أتمتلكين أنفاً كبيراً وترغبين في إخفائه؟ إليك الطريقة الأمثل لتحقيق غايتك

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أنف كبير: أتشعرين بالقلق بسبب حجم أنفك؟ هل تظنين أنه كبير جداً؟ إذا كان أنفك بارزاً للغاية على وجهك وأنت لا تمتلكين أدنى فكرة عن التقنيات التي تساعدك على إخفاء حجمه الكبير، قومي بقراءة هذه المقالة بكل تركيز. سنقدم لك أفضل النصائح التجميلية التي تمكّنك من تعديل شكل أنفك بصرياً ليبدو أصغر حجماً.

الطرق الأمثل لإستخدام المكياج (مستحضرات التجميل) لتصغير الأنف

لا توجد طريقة أفضل لإخفاء الأنف الكبير من استخدام مستحضرات التجميل التي تسمح لك بتصغير حجمه وتجميله وتحسين مظهره. يعتبر المكياج حليفك الأفضل لإخفاء العيوب التي تتخلل مظهرك وابراز أفضل صفاته. النقاط التي يجب عليك اتباعها للحصول على أنف صغير الحجم هي التالية:

  1. بعد أن ترطبي بشرتك بكريم مرطب، ضعي كريم الأساس أو الـ”برايمر” لكي يدوم المكياج لوقت طويل.
  2. ضعي كريم الأساس (الفاونديشين) باللون الذي يناسب وجهك. من الأفضل أن يكون خفيفاً وغير لامع لأن المكياج الذي يؤمن لمعاناً لبشرتك، يقوم بإظهار حجم أنفك الكبير وإبرازه أكثر.
  3. من أجل تصغير أنفك وتنحيفه أكثر، يجب عليك استخدام كريم أساس بلون أغمق بدرجة أو اثنتين من البرايمر. خذي كمية قليلة من كريم الأساس الغامق وضعيها على فرشاة ثم ارسمي خطاً عامودياً يمتد من أول الحاجبين حتى فتحتي الأنف، على كل جانب منهما. قومي بإخفاء المكياج من خلال مسحه باتجاه الخدين.
  4. الآن، عليك إضافة القليل من الإضاءة إلى الجزء الأوسط من الأنف لكي يبدو بحلة أجمل. لذلك، ضعي القليل من الكونسيلر البيج أو من الملمّع (هايلايتر) من أول الأنف حتى طرفه وامزجيه حتى يتجانس كلياً مع البشرة. حاولي ألا تخلطي ألوان الملمّع الفاتحة مع كريم الأساس الغامق الذي وضعتيه سابقاً.

ترقبوا: حيل لإخفاء أنفك الكبير دون اللجوء إلى عملية جراحية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.