كيف تخفون الجبهة العريضة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

عادةً ما لا تتعدى مساحة الجبهة الأربعة أصابع، ولكن يمتلك بعض الأشخاص جبيناً أعرض ويسبّب لهم ذلك عقدة حقيقية. إذا كانت هذه حالكم أيضاً، فمن الجيد إذاً أن تعرفوا أن هناك طرقاً عديدة لإخفاء هذه المشكلة ستجعلكم تشعرون بالراحة النفسية والرضا عن شكلكم.

انتبهوا جيداً إلى هذه التوصيات التي سنشرح لكم فيها كيف تخفون الجبهة العريضة.

الخطوات التي عليكم اتباعها:

1- لإخفاء الجبهة العريضة، من الأفضل أن تختاروا تسريحة شعرٍ مناسبة. بالنسبة للرجال، من الأفضل أن تتجنبوا حلق الشعر أو أن تختاروا قصة شعرٍ قصيرة جداً. دعوا شعركم يصبح أطول ولو بشكلٍ بسيط بحيث تستطيعون تسريحه على أحد الجانبين.
بالنسبة للنساء، المسألة أسهل بكثير، يكفي قصّ غرّة مناسبة لحلّ المشكلة، ولكن يمكنكنّ أيضاً أن تدعن شعركنّ طويلاً وتتركن غرة مفتوحة في الوسط، كالفتاة الموجودة في الصورة التالية، لكي تُخفوا الجبهة قليلاً من الجانبين.

2- لإخفاء الجبهة العريضة، إذا كنت فتاة ولديكِ شعرٌ طويل بدون غرّة، نوصيكِ بتجنّب ربط الشعر كذيل الحصان ورفعه إلى أعلى مع لمّ كل الشعر إلى الوراء، لأن ذلك سيلفت الانتباه أكثر إلى جبهتك. بدلاً من ذلك، اختاري أن تتركي شعرك منسدلاً مع ترك بعض الخصل تنسدل على وجهك.

3- تعتبر الأكسسوارات بديلاً جيداً لجعل الجبهة العريضة تبدو أصغر. قبعات البحر، الكاسكيت، البيريه، الوشاح، إلخ. كل الاختيارات متاحة وستخفف بعض السنتيميترات من حجم جبهتكم العريضة.

premium freepik license

4- هناك طريقة أخرى لإخفاء جبهتكم العريضة تتلخص برسم الحواجب على شكلٍ شبيه بالمثلث أو مقوس قليلاً. بما أن الحاجبين سيظهران أعلى، يخلق هذا خدعة بصرية تُظهر الجبهة أقل ارتفاعاً.

5- يمكنكم أيضاً أن تقوموا بإخفاء الجبهة العريضة باستخدام مساحيق التجميل. تحتاجون فقط إلى مصحّح corrector تكون درجة لونه داكنة أكثر من درجة لون بشرتكم الطبيعي. عليكم أن تضعوا هذا المستحضر على جذور شعركم عند أعلى الجبهة. سيخلق ذلك نوعاً من الظل يجعل جبهتكم تظهر أصغر حجماً.

6- أخيراً، فإن وضع النظارات الشمسية الكبيرة هي طريقة أخرى لإخفاء جبهتكم العريضة. ستلفت النظارات الشمسية الكبيرة الانتباه نحو أعينكم مبعدة الأنظار عن جبهتكم وستظهر الأخيرة أصغر حجماً. قوموا بشراء ما يعجبكم منها أكثر وودّعوا هذه المشكلة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.