الشارب والزغب: كيف تزيلين الشعر الزائد نهائياً بواسطة الدقيق ؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

كيف تزيلين الشعر الزائد والزغب عن الشارب والوجه بواسطة الدقيق فقط ؟
نحن مستعدون لفعل أي شيء كي نتجنب إعادة نمو الشعر القبيح في بعض مناطق الجسم. وهذا هو الحال خاصة بالنسبة للوجه حيث تكون إزالة الشعر تجربة مؤلمة وشاقة. ينبغي أحياناً أن تكرروا الطريقة التي تتبعونها في الإزالة مرات عديدة (ماكينة الحلاقة، ملقط إزالة الشعر، كريم إزالة الشعر، الشمع الساخن أو البارد، خيط إزالة الشعر…). ولحسن الحظ، إزالة الشعر باللايزر في صالون التجميل أو بالشمع الساخن ليستا التقنيتين الوحيدتين المستدامتين لإزالة الشعر على المدى الطويل. لأنكم يمكنكم أيضا تجربة إزالة الشارب والزغب نهائياً بواسطة الدقيق أو الطحين. إنها وصفة سهلة التحضير وتقريباً بدون رائحة.

المكونات:
  • دقيق الحمص (أو دقيق القمح)
  • مياه
إزالة شعر الوجه نهائياً بالدقيق، كيف ذلك؟
  1. ضعوا ملعقتين كبيرتين من الدقيق (الطحين) في وعاء.
  2. ثم اضيفوا القليل من المياه واخلطوا.
  3. ضعوا من الخليط على المنطقة المستهدفة عن طريق المسح بهدوء في المكان الذي ينمو فيه الشعر دائماً: الشفاه العلوية، والفك… اتركوا الخليط ينشف خلال 10 دقائق.
  4. افركوا يدوياً العجينة الجافة لاقتلاع الشعر ثم اغسلوا وجهكم.

بعد إزالة الشعر، ضعوا كريم مرطب لترطيب المناطق الحساسة في وجهكم. وتجنبوا تقشير الوجه في الأيام التالية كي لا يحصل أي تهيج، أو حريق، أو احمرار في الأماكن التي أزيل الشعر عنها. ليس من الضروري القيام بأي تفشير للبشرة قبيل إزالته نهائياً بالدقيق، لأنه قد يؤدي إلى حساسية الجلد في هذه المنطقة. ينبغي عليكم قطعاً تكرار هذه الحيلة لإزالة الشعر نهائياً من خلال الدقيق مرات عدة للحصول على نتيجة رائعة. وتضمن هذه العملية الحصول على بشرة ناعمة دون إزالة الشعر باللايزر المكلف، والزغب الداكن يتضاءل بسرعة فائقة قبل التخلص منه إلى الأبد!

إن لم تناسبكم هذه الوصفة، وخاصة للبشرة الحساسة، يمكنكم استخدام كريم مزيل للشعر طبيعي ووصفات منزلية أخرى لإزالة الشعر عن الوجه. وحتى يمكنكم ببساطة تلوين الشعر غير المرغوب به بالليمون الحامض والعسل.

إذا أعجبتكم هذه المقالة التي قدمناها لكم من موقع آي فراشة, لا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم. شكرا لكم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.