عالجوا هربس الشفاه (الحمو) في 24 ساعة بواسطة وصفة طبيعية فعّالة للكبار والصغار!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

هربس الشفاه أو القوباء أو الحمو هو فورة جلدية سببها فيروس الهربس البسيط من النوع الأول.

إنه ينتقل بشكل عام عن طريق القبلة أو بالاحتكاك المباشر مع شخص عندما يكون الفيروس ناشطاً لديه. بمجرد ما ينتقل هذا الفيروس إلى الشخص فهو يبقى فيه مدى الحياة ويتنشط نتيجة عوامل مختلفة مثل الحمى، الالتهابات، التوتر، ضربة الشمس أو الحساسية الغذائية.

ما هي قوباء الشفاه (الحمو) ؟

الهربس أو القوباء نوع من الفيروسات التي تنمو بشكل عام على الأغشية المخاطية أو الأعصاب أو على الجلد كما في حالة قوباء الشفاه. إنه بسيط عندما يظهر لدى الأطفال. ما إن يتنشط حتى يظهر على شكل حوَيصلات داخل الفم وحول الشفاه الأمر الذي يسبّب انزعاجًا كبيرًا وألمًا شديدًا. عندما يظهر داخل الفم يشبه قروحًا بيضاء صغيرة وما حولها يشبه بثورًا تحتوي على سائل شفاف.

يمكن أن تسبّب هذه الإصابة الحمّى عند الأطفال لتصل إلى 39 أو 40 درجة. بعد إصابة الطفل يصعب إطعامه لأنه مع كلّ حركة في الفم يشعر بآلام شديدة. علينا أن نكون حريصين جدًا مع القوباء لأنها نوع من الفطريات التي من السهل أن تنتشر في أماكن أخرى من الجسم إذا لم تتم معالجتها على الفور.

كيف يمكن معالجة قوباء أو هربس الشفاه بطريقة فعّالة وطبيعية في غضون 24 ساعة؟

من أجل معالجة هذا النوع من الفطريات أول ما عليكم فعله هو ما يلي:

ضعوا السبيرتو (الكحول) بتركيز 70° على الحوَيصلات. إنها طريقة بسيطة تنجح أكثر من الكريمات المضادة للفيروس. يكفي أن تضعوا الكحول مع قطعة شاش 4 إلى 5 مرّات في اليوم على القوباء وستختفي مع ظهور هذه القشرة. ثم ضعوا الفازلين من أجل تقوية مرونة البشرة.

هل هربس الشفاه مُعدي؟

فيروس قوباء الشفاه معدٍ ويمكنه أن ينتقل عن طريق اللعاب لا سيّما إلى الأطفال ذوي المناعة الضعيفة. يمكنه أيضًا أن ينتشر بسبب مشاركة الأدوات أو عن طريق القبلات على الشفاه.

لا تتردّدوا باستشارة الطبيب إذا بقيت عند طفلكم على الرغم من وضع الكحول والفازلين عليها.

ساعدونا: شكرًا لمشاركة هذا المقال من آي فراشة إذا أحببتموه! انقروا Like على الفيسبوك.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.