كيف نتخلّص من الذقن المزدوج أو المترهل في 6 مراحل

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الذقن المترهل: إنّ الحياة الصحيّة والمتوازنة تجعل وجهكم أكثر نعومة وجاذبيّة. سنزوّدكم في ما يلي ببعض النصائح البسيطة والسهلة لجعل الذقن المزدوج أكثر نعومة ونحافة. ينتج الذقن المترهل عن تراكم الدهون البشعة تحت الذقن مباشرة. إن كنتم تعانون من الوزن الزائد، فننصحكم باتباع حميّة لا تحتوي على الكثير من الدهون وبممارسة نشاط رياضي منتظم لتنحيف هذا الجزء من الوجه. كما يمكن تقويّة عضلات الذقن وشدّ البشرة في هذه المنطقة.أكملوا قراءة مقالنا كيف نتخلّص من الذقن المزدوج- 6 مراحل للإحاطة بكافة المعلومات.

كيف نتخلّص من الذقن المزدوج في 6 مراحل
  1. تقضي الخطوة الأولى بأن تدرسوا وجوهكم جيداً. أنظروا جيداً إلى أنفسكم في المرآة وكونوا موضوعيين بشأن الذقن المزدوج لتروا ما إذا كان لديكم واحد فعلاً أم أنّ المشكلة تكمن في الوضعيّة. إن كنتم تعانون فعلاً من الذقن المزدوج، فتابعوا القراءة.
  2. ينتج الذقن المزدوج في كثير من الحالات عن الوضعية التي تتخذونها مباشرة. في الواقع، يؤدّي الوقوف بشكل غير مستقيم والميل إلى الأمام إلى زيادة الذقن المزدوج وبروزه. لاحظوا جيداً كيف تسيرون وصححوا وضعيتكم فمن شأن هذا أن يساعد على تحسين مظهر الذقن
  3. غالباً ما يكون ظهور الذقن المزدوج مرتبطاً بمشكلة الوزن الزائد. حاولوا بالتالي أن تخسروا بعض الوزن بشكل دائم ومضبوط لتحسّنوا وضعكم الجسدي والفكري. بعدئذ، سرعان ما سيختفي الذقن المزدوج.
  4. من المهم جداً أن تمارسوا نشاطاً رياضياً يقوي الجسم والبنيّة العضليّة بشكل عام، مع الحرص على إشراك منطقة العنق والصدر.
  5. تسريحة الشعر المناسبة ستساعدكم على إخفاء الذقن المزدوج. من الضروري أن تعتمدوا قصّة شعر تتناسب مع شكل الوجه لتضفي عليه مزيداً من الجاذبيّة. يمكن لخبير التجميل أن يساعدكم في هذه المهمة.
  6. ثمة كريمات لتنحيف الذقن المزدوج. يمكنكم أن تجدوا في الصيدليات أو في مراكز التجميل الكريمات التي تناسب وجوهكم أكثر.

إذا لم تنفع أيّ من الحيل أعلاه، فاستشيروا الطبيب الذي سيقول لكم إن كان من الضروري أنتلجأوا إلى عملية تجميل لكي تحسّنوا مظهر الذقن المزدوج وتشعروا أنكم بحال أفضل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.