ماذا يحصل عندما تضعون معجون الأسنان على أظافركم مدة 10 دقائق ؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

العناية بالاظافر:

فائدة معجون الأسنان على الأظافر: إذا سألتم امرأة ما الذي يحلّ بأظافرها عندما تنزع عنها طلاء الأظافر ستقول لكم إنها تبدو بلون أصفر مقرف مجرّدة من السحر والجمال. هذه المشكلة الجمالية تزعج النساء كثيرًا ولكن في هذا المقال سنكشف لكم عن حيلة ذكيّة ستتمكّنون بفضلها من استعادة الصفاء والنقاء الطبيعي لأظافركم.

كيف تستعيدون اللون الأصلي لأظافركم بعد إزالة طلاء الأظافر؟

إليكم هذه الحيلة:
الطريقة سهلة جدًا: خذوا معجون الأسنان وضعوا منه على أظافركم بعد إزالة طلاء الأظافر. يجب أن يتفاعل معجون الأسنان لمدة تتراوح بين 5 و 7 دقائق قبل أن تغسلوه بالماء الفاتر.

بفضل هذه الحيلة ستستعيدون اللون الأصلي بسرعة!

شكرًا على الوقت الذي خصصتموه لقراءة هذا المقال من آي فراشة. إذا وجدتم هذه المعلومات مفيدة نرجو منكم مشاركتها مع أصدقائكم وأفراد أسرتكم. نقدّر كثيرًا دعمكم لمشاركة المعلومات المجانية والمفيدة.

نصائح تمنع تشقّق طلاء الأظافر لفترة طويلة
احرصي على أن تكون أظافرك نظيفة

الأوساخ والزيوت الطبيعية الموجودة على سطح الظفر يمكن أن تساعد في تقشّره. أزيلي الطلاء القديم جيداً بواسطة الأسيتون والقطن الناعم. اغسلي يديك بالماء الدافئ والصابون لإزالة الزيوت والأوساخ.

ضعي دائماً طبقة أساس واقية على أظافرك

من المهم وضع طبقة أساس رقيقة على الأظافر قبل وضع طلاء الأظافر. اسمحي لطبقة الأساس أن تجفّ تماماً قبل وضع الطلاء الملوّن.

لتكن طبقة الطلاء رقيقة

لا تضعي طبقة طلاء سميكة لئلا تتكوّن تحتها فقاعات ما يجعل طلاء الأظافر أكثر عرضة للتشقق قبل الأوان. بدلاً من ذلك، ضعي ثلاث إلى أربع طبقات رقيقة واسمحي لكل طبقة أن تجفّ قبل وضع الثانية.

ادهني طرف الأظافر

عند وضع طلاء الأظافر ابدأي من طرف الظفر ثم انتقلي إلى قاعدته ثم أنهي الطلاء عند طرف مرة أخرى لختم طبقة اللون ومنع التقشّر.

ضعي دائماً طبقة نهائيّة

الطبقة النهائيّة تطيلة عمر طلاء الأظافر. لا بأس إن خرجت هذه الطبقة الشفافة عن حوافي الأظافر لأنها بهذا الشكل تساعد في ختم حدود اللون.

إذا أعجبتكم هذه المقالة التي قدمناها لكم من موقع آي فراشة, لا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم. شكرا لكم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.