حيل لإخفاء أنفك الكبير دون اللجوء إلى عملية جراحية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أتريدين أن تتعرفي إلى الأسرار التي تسمح لك بإخفاء حجم أنفك الكبير لكي تبدي أجمل عندما تنظرين إلى المرآة ولتتحلي بمزيد من الثقة دون أن تضطري إلى اللجوء لعملية جراحية. أكملي قراءة مقالتنا.
ابعاد الانتباه عن الأنف
من أجل إخفاء الأنف الكبير، عليك ابعاد الإنتباه عنه وتحويله نحو الأجزاء الأخرى من وجهك. كيف تقومين بذلك؟ بكل بساطة، كل ما عليك فعله هو التركيز على أفضل ما تمتلكين من أجزاء في وجهك كالعينين أو الشفتين وتجميلهما باستخدام مكياج بارز وواضح مما يبقي الأنف في الخلفية.

تزيين العينين
stock.adobe

من أفضل الطرق التي يمكنك اتباعها لتزيين العينين هو مكياج “سموكي” بظلال داكنة سوداء، رمادية، زرقاء، بنفسجية، وغيرها… كما يجب عليك استخدام قلم كحل سميك ومحدد جداً على الرموش العلوية. أياً كان الخيار الذي لجأت إليه، لا تنسي تزيين عينيك من خلال إضافة طبقة من المسكرة إلى الرموش وتجعيدها قبل وضع المسكرة باستخدام أداة تجعيد الرموش.
إذا أردت إبراز شفتيك بدلاً من عينيك، لا وجود لحل أفضل من استخدام أحمر الشفاه باللون الزهري الغامق، الأحمر، البرتقالي، البني الغامق، الخوخي، العنابي…
كلمسة نهائية، ضعي القليل من أحمر الخدود على الجزء العلوي من الوجنتين وفي منصف جبهتك وعلى ذقنك.

تحديد ورسم الحاجبين بشكل جيد

يعتمد تناغم الوجه وجاذبيته بشكل كبير على الحاجبين. لهذا السبب، يولي خبراء التجميل أهمية كبيرة للاعتناء بشكل الحاجبين. عندما يتناسب شكل حاجبيك مع وجهك، تصبحين أكثر جمالاً وتبرز ملامح وجهك أكثر وتصبح أكثر أناقة، بما في ذلك الأنف.

أولاً، عليك أن تكتشفي شكل الحاجبين الذي يناسب وجهك، لذا عليك أن تركزي على النقاط التالية لاكتشافها:

  • الوجه المستدير: حاجبين مقوسين بزاوية مرتفعة قليلاً.
  • الوجه البيضاوي: حاجبين مستديرين أو مقوسين قليلاً.
  • الوجه المربع: حاجبين مستديرين بزاوية محددة جداً.
  • الوجه الطويل: حاجبين مسطحين بدون زاوية محددة.
  • الوجه الذي يشبه القلب: حاجبين مستديرين قليلاً.

بمجرد أن تعثري على شكل الحاجبين المثالي لوجهك، تذكري أن إزالة الشعر عن هذه المنطقة من الوجه ليس أمراً سهلاً أبداً ولا يمكنك البدء بإزالته بكل جنون. من الضروري جداً الإنتباه إلى النسب الصحيحة والاعتماد عليها لإزالة الشعر عن الحاجب.

تسريحات الشعر التي تساعد على إخفاء الأنف الكبير
stock.adobe

هل تعلمين أنه يمكن لشعرك أن يساعدك على إخفاء أنفك الكبير؟ يمكن القيام بذلك عندما تختارين تسريحات شعر تسرق الانتباه من الجزء الأوسط من وجهك وتخفي حجم أنفك الكبير. الخيار الأفضل الذي يمكنك اللجوء إليه هو تسريحات الشعر ذات الفرق الجانبي أو ذات الغرة الجانبية الطويلة أو تلك المموجة لأنها تسرق الأضواء من أنفك وتجعله يبدو أنحف.

من المهم جداً تجنب تسريحات الشعر المسطحة والمستقيمة وتلك التي يكون فرقها في المنتصف أو تكون غرتها مستقيمة أو حتى تلك التي تغطي جزءاً كبيراً من جبهتك. وإذا كنت ترغبين باستخدام أكسسوارات على شعرك، فمن الأفضل وضعها على جانب الرأس وليس في منتصفه.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.