كيف نقطع الشهية على الأكل؟ 4 أطعمة يجب أن تتناولوها

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

يعرف أغلب الناس أن أكبر مشكلة تواجههم عندما يتبعون ريجيماً منحفاً هي القدرة على ضبط الشهية. السؤال الأساسي هو كيف نحدّ من الشعور بالجوع ونجعل المعدة تعتقد أنها امتلأت. نستطيع أن نفعل هذا بفضل بعض الأطعمة. كيف نقطع الشهية على الأكل؟
هناك طريقة فعالة لقطع الشهية وخسارة الوزن بشكل سريع جداً.

هذه الطريقة ليس فيها أي خطر على الصحة. أولاً، عند الظهيرة، تناولوا الحساء. لماذا هو مهم لهذه الدرجة ؟ الحساء غني بالمعادن والفيتامينات ويملأ المعدة. لن تستطيعوا أن تأكلوا أكثر، أو على الأقل ليس كعادتكم.

هل تحبون الأفوكادو؟ بالإضافة إلى أنها لذيذة، فهي تساعد على تنظيم الشهية. لماذا؟ يعتقد أخصائيو التغذية أنكم إذا أكلتم الأفوكادو قبل أو بعد الغداء، لن تجوعوا في خلال فترة بعد الظهر. كلما أكلتم منها أكثر، كلما وجدتم صعوبة في تناول الطعام بعدها.

الغذاء التالي الذي سوف يقطع شهيتكم هو البقول. البقول هي الفاصوليا، البازلاء (البسلة)، اللوبياء الخضراء، الخ… البقول غنية بالبروتينات، كما تحتوي على كمية كافية من الفيتامينات B، وهي غنية بالألياف وتعطي إحساساً بالتخمة.
فكروا بأن تأكلوا تفاحة على الأقل نصف ساعة قبل الأكل. أثبتت دراسات عديدة أن الجسم يحرق سعرات حرارية أكثر خلال هضم التفاح.

لهذه الأسباب تعطي الفواكه إحساساً بالشبع لفترة طويلة، بالإضافة إلى محتواها الغني بالفيتامينات.
تفاح، أفوكادو، بقول… يعود القرار لكم بأن تبدأوا بأسرع ما يمكنكم بتبني هذه العادات الصحية التي ستغير حياتكم نحو الأفضل.

اليكم وصفة لذيذة بالأفوكادو مشروب السموذي بالأفوكادو والموز
stock.adobe
المكونات:
  • حبة صغيرة من الأفوكادو مهروسة
  • موزة
  • كوب من حليب
  • (200 مل)
  • ملعقة صغيرة من العسل (7.5 غ)
طريقة التحضير:

هذا المشروب مثالي لكي تبدأوا يومكم بأقصى حد من الطاقة. إنه كوكتيل طبيعي غني بالفيتامينات والمعادن التي ستساعدكم على أن تبقوا في حالة شبع إلى أن يحين وقت الغداء.

طريقة تحضيره سهلة جدًا ولا تتطلب منكم أكثر من 5 دقائق

أول ما عليكم فعله هو تحضير حبة الأفوكادو الصغيرة. قشروها واهرسوها بالشوكة لكي تحصلوا على عجينة. بعد ذلك قشروا الموزة وضعوها في الخلاط الكهربائي مع الأفوكادو. والآن أضيفوا كوب حليب الشوفان وامزجوا المكوّنات إلى أن تحصلوا على سموذي متناسق وناعم. إذا أضفتم ملعقة صغيرة من العسل ستحصلون على مشروب أغنى وألذ. وستعشقونه!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.