كريم طبيعي لإزالة شعر الوجه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

هل تساءلتِ من قبل ما هي فائدة شعر الوجه والجسم؟ بدايةً، أعيدي التفكير: فهو ليس موجوداً لإزعاجك! الأمر أبسط من ذلك بكثير، إنه يلعب دوراً في الوقاية من البرد، الحر وأشعة الشمس فوق البنفسجية. بالإضافة إلى ذلك، يحافظ على ترطيب البشرة. ولكن بالرغم من دوره الأساسي، غالباً ما نتخلص منه في الحمام. اليكم كريم طبيعي لإزالة شعر الوجه.

للأسف، أصبحت معايير الجمال الحالية قاسية جداً ولم يعُد وجود الشعر أمراً مقبولاً. يتوصّل البعض إلى تقبّل وجود الشعر ولا يعيرون اهتماماً للتعليقات السخيفة. ولكنّ البعض الآخر لا يتمكّن من تجاهل هذه التعليقات بنفس النجاح.
لذلك، نجد أنه يصعب علينا أحياناً رؤية الشاربين الصغيرين اللذين يجعلان المنطقة فوق الشفة داكنة أكثر من جانبي الوجه والصدغين وكذلك المنطقة الموجودة على جانبي الفم. لحسن الحظ، هناك علاجات طبيعية لإزالة الشعر غير المرغوب فيه، مثل كريم طبيعي إزالة الشعر الذي سنقدم لكِ وصفته.

للتخلص من شعر الوجه، لا تحتاجين أبداً إلى صرف أموالٍ طائلة لشراء الكريمات الكيميائية التي تضرّ بالبشرة ولا أجهزة إزالة الشعر التي تُصدر أصواتاً مزعجة! أما ماكينة الحلاقة، فقد تؤدي إلى جروحٍ صغيرة، وهي بابٌ مفتوح على جميع أنواع البكتيريا كما يتطلب استخدامها تقنية معينة. إليكِ حلاً ليس بغالي الثمن، يمكنكِ إيجاده الآن في خزانة المطبخ، من أجل استخدامه لإزالة الشعر الموجود على جانبي الفم أو الشاربين دون ترك شعرٍ تحت الجلد. وهو مختلفٌ عن إزالة الشعر المؤلمة بالشمع. نؤكد لكِ أنكِ ستحصلين على بشرة ناعمة بلا شك!

المكونات:
  • مياه
  • ليمون حامض عضوي
  • 30 جرام من الطحين (الدقيق)
premium freepik license
وصفة كريم إزالة شعر الوجه:
  1. بدايةً، استخلصي عصير الحامض حتى آخر قطرة واعصريه جيداً.
  2. ثم، قومي بخلط عصير الليمون الحامض مع الدقيق.
  3. بعد ذلك، أضيفي الماء تدريجياً لتصحيح القوام. فنحن لا نريد عجينة سميكة لا يمكن تمديدها. كما أن ذلك يساعد على ذوبان المزيج وجعله أكثر نعومة. بالمقابل، عليكٍ التأكد من الإبقاء على المزيج سميكاً بما في الكفاية لتغطية المناطق التي تريدين علاجها بشكلٍ فعّال.
  4. ضعي هذا المزيج على شعر الوجه الذي ترغبين في التخلص منه. دعيه لمدة تتراوح بين ربع ساعة أو عشرين دقيقة.
  5. أخيراً، قومي بغسله واستخدمي كريماً مرطباً يناسب بشرة وجهك. كرّري ذلك مرة أو مرتين في الأسبوع لفترة من الوقت. فالتكرار يُعتبر خطوة أساسية من أجل الحصول على بشرة ناعمة فوق الشفة العليا أو حول المنطقة التي أُزيل منها الشعر! ختاماً، ضعي بعضاً من الألوفيرا لتأثيره المرطب، الذي يساهم في تهدئة تهيجات البشرة.
ما هو سبب فعاليّته على شعر الوجه؟

يُضعف الحامض شعر الوجه ويجعله أرفع. هذا ما يسمح لنا بمعالجته بشكلٍ أسهل وأوضح. يساعد الدقيق على اقتلاع هذا الشعر الذي أضعفه عصير الحامض مسبقاً. مع الوقت، سيظهر الشعر بنسبٍ أقل شيئاً فشيئاً حتى يختفي نهائياً. حسنات هذه الوصفة، هي أنه بإمكانكِ استخدام هذا المزيج أيضاً على مناطق حساسة أخرى كمنطقة شعر العانة المتعلقة بملابس البحر، أو تحت الإبطين. لا حاجة بعد الآن للذهاب إلى أخصائيي التجميل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.