وصفة طبيعية للكسولات اللواتي يردن بطناً مسطحاً بدون تمارين رياضية !

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أتريدون أن تتخلصوا من دهون البطن ولكن الكسل يتغلب عليكم؟ لا تهتموا، هناك حيل تساعدكم على التخلص من الدهون المتراكمة. إليكم من آي فراشة وصفة طبيعية للكسولات تساعدكم في الحصول على بطن مسطح بدون بذل الكثير من الجهود.

نوعية الغذاء السيئة للكسولات، قلة الرياضة بالإضافة إلى الضغط النفسي والتوتر كلها عوامل تشجع على ظهور الدهون التي تتراكم في مختلف مناطق الجسم كالبطن والفخذين والوركين، الخ. علاوة على الناحية الجمالية، هذه الدهون يمكن أن تتسبب بمشاكل صحية جدية مثل السكري وأمراض القلب والشرايين. ننصحكم إذن أن تنتبهوا لنظامكم الغذائي. بالإضافة إلى هذا.

إليكم وصفة الشراب الذي سيساعدكم على فقدان الكيلوهات الزائدة:

المكونات:

  • 500 ملل من حليب اللوز
  • موزتان
  • ملعقتان صغيرتان من زيت جوز الهند
  • ملعقتان صغيرتان من العسل
  • رشة من مسحوق جوزة الطيب

طريقة التحضير:

  1. قشروا الموزتين وقطعوهما إلى قطع صغيرة قبل أن تضعوهما في الخلاط. ثم أضيفوا بقية المكونات واخفقوا.
  2. يمكنكم أن تتناولوا هذا المزيج صباحاً أو في منتصف النهار، حسب رغبتكم، حتى الحصول على النتيجة المرجوة.

الفوائد:

الموز قليل السعرات الحرارية وغني بالألياف. هذه الأخيرة تبطئ عملية الهضم وتشجع على الإحساس بالشبع الدائم الذي يجنبكم الرغبة في اللقمشة. هذه الفاكهة تحتوي أيضاً على أنزيم يسمى ليباز يشجع على حرق الدهون. كما أن محتواه من الفيتامينات والمواد المغذية يجعله بديلاً جيداً عن الكورن فليكس عند الفطور.

العسل سكر طبيعي يعطيكم الطاقة التي تحتاجونها كل النهار. إنه غني بمضادات الأكسدة التي تمنع تراكم الدهون. إنه غني أيضاً بالفيتامينات والمعادن التي تقوي الجسم وتساعده في الوقاية من الأمراض.

حليب اللوز هو حليف فعال جداً للنحافة، إنه غني بمضادات الأكسدة والمعادن مثل الكالسيوم والبوتاسيوم والفيتامينات D وA. هذا المشروب يزيد من قدرة الأمعاء على امتصاص السكر والدهون للوقاية من تراكمها في الجسم. من جهة أخرى، يرفع حليب اللوز مستويات الكولسترول الجيد ويخفض مستوى الكولسترول السيء.

لا تنخدعوا بتركيبته الدهنية، زيت جوز الهند فعال جداً في خسارة الوزن. هذا الزيت غني جداً بالأحماض الدهنية التي يفككها الكبد ويستعملها على شكل طاقة أو على شكل أجسام كيتونية. هذه الأخيرة تستخدم أيضاً على شكل طاقة في رجيم تنحيفي قليل الكربوهيدرات. يمتلك زيت جوز الهند تأثيراً حرارياً يشجع على حرق الدهون ويؤمن شعوراً دائماً بالشبع.

جوزة الطيب تحظى بشعبية كبيرة لفوائدها الصحية، وخصوصاً للجهاز الهضمي. فهي تساعد على تسهيل الهضم وتجنب النفخة. إنها غنية أيضاً بمضادات الأكسدة التي تقي من تراكم الدهون وتحمي الخلايا السليمة في الجسم. لكن يجب أن لا نفرط باستهلاكها بسبب تأثيراتها الجانبية وحتى الخطيرة ( دوخة، ارتفاع نبض القلب، تقيؤ، ذعر…). رشة بسيطة تفي بالغرض.

من أجل فقدان الوزن بشكل فعال ودائم، ننصح بالتزام نظام غذائي سليم ومتوازن، غني بالفواكه والخضار العضوية. لا تنسوا أيضاً أن تمارسوا نشاطاً رياضياً منتظماً، على الأقل ثلاث مرات في الأسبوع.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.