ملعقتان كبيرتان باليوم ووداعاً لدهون البطن وأهلاً بالبطن المسطح

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.


هذا الشراب يحرق دهون البطن فوراً. وداعاً لدهون البطن وأهلاً بالبطن المسطح
السبب الرئيسي لتراكم الأنسجة الدهنية الزائدة حول منطقة البطن هو عارض الأمعاء الكسولة. فهو يبطئ عملية التنظيف من السموم من الجسم. يقول اختصاصيو التغذية أن الحل لهذه المشكلة بسيط جداً. الحل هو في شراب تعدينه في البيت، تشربينه كبديل عن الفطور. وهو سهل وبسيط.

شراب تنزيل الوزن

المكونات:

  • 125 غ من الفجل
  • 3 ليمونات حامضة (قبل أن تستخدميها، عليك وضعها مدة 10 دقائق في وعاء مليء بالماء تضيفين إليه ملعقة كبيرة من الخل وذلك لإزالة المبيدات التي ترش بها المزروعات)
  • 3 ملاعق كبيرة من العسل.

التعليمات:

ضعي الفجل في الخلاط الكهربائي واخفقي جيداً. ومن ثم قطعي الليمونات الحامضة الى شرائح ( لا تقشريها)، أزيلي البزور منها وأضيفيها إلى الخفاق الكهربائي. اخفقي من جديد حتى تحصلي على شراب متجانس. بعد ذلك أضيفي ثلاث ملاعق من العسل واخفقي من جديد.
ملاحظة تأكدي من أن تبقي المزيج في مرطبان زجاجي وأن تحفظيه في البراد.

كيفية أخذه؟

أنت بحاجة إلى أخذ ملعقة كبيرة منها مرتين باليوم مدة 3 أسابيع.
إذا كنت تريدين أن تخسري الوزن بسرعة وبفعالية أكبر، فالحل هو في هذا الشراب. موقع آي فراشة يشكركم على قراءتكم هذه الوصفة… لا تنسوا أن تشاركوا المقال مع أصدقائكم وعائلتكم.

اليكم تقنية البطن المسطح في 5 مراحل:
  1. ابدأوا بالتمدد على الظهر، الذراعان على طول الجسم. الركبتان يجب أن تكونا مثنيتين، القدمان على الأرض، العضلات مسترخية. ازفروا ببطء ودعوا الهواء يخرج من الرئتين بنعومة بدون أن تدعوا عضلاتكم تبذل أي جهد.
  2. بعد إخراج الهواء من الرئتين، مدوا عضلات البطن، محاولين استنشاق الهواء إلى أقصى حد. أوقفوا تنفسكم. ثم أغلقوا الجزء الأسفل من البطن من 10 إلى 15 ثانية، استعيدوا تنفسكم ببطء وواصلوا شدّ بطنكم.
  3. قوموا باستراحة قصيرة عندما تستعيدون التنفس، بدون أن ترخوا عضلات المعدة والبطن تماماً.
  4. مدوا من جديد عضلات البطن واحبسوا تنفسكم لمدة 10 إلى 15 ثانية ثم خذوا شهيقاً من جديد مع تثبيت مستوى الضغط العضلي. إذا واجهتم صعوبات، استعيدوا التنفس ببطء.
  5. قوموا بالزفير عدة مرات سريعة لإرخاء عضلاتكم ثم أخرجوا الهواء من جديد من الرئتين ومن المعدة وشدّوا على بطنكم قدر ما تستطيعون. جربوا أن تمدوا عضلات بطنكم ثم أن تدعوا بطنكم تهبط بدون أن أن تأخذوا نفساً.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.