6 طرق مفاجئة لحرق دهون أكثر

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

مع بداية عصر الإنترنت، والأجهزة التي تقوم بكلّ شيء مكاننا، وتطوّر الهواتف الذكية والألعاب الإلكترونية التي لا تتطلّب الحركة بدأت ممارسة النشاطات الجسدية أثناء أوقات الفراغ تتراجع. فلا نتمشّى لنصل إلى منزل الجار بل نتّصل به، ولا نجتمع مع أصدقائنا للتّنزّه بل ندردش على الإنترنت. كل ذلك أدى إلى تراكم الدهون في أجسامنا.
الخبر السار: تمضية نهار نشيط كلّ يوم لا يتطلّب الكثير. إليك من مزقع آي فراشة نصائح مسلية للقيام بالحركة خلال النهار وحرق دهون أكثر.

اضحك بصوت عالٍ: مشاهدة فيديو مضحك على موقع يوتيوب ليس مضيعة للوقت. فجلسة من الضحك تشغّل عضلات معدتك، وترفع قدرات رئتيك وتقلّل التوتّر المسبّب لتراكم دهون المعدة، ويعزّز صحّة القلب.

تمشَّ وتحدّث: إن كان الحبيب بعيدًا فاجرِ معه مكالمة هاتفية ولكن من دون الجلوس على الأريكة. فاحمل الهاتف وتمشَّ في البيت أو في الحيّ.

تمشَّ وتسوّق: حتّى إن مشيت على مهلٍ في السوق التجاري أو في المدينة، تحرق أكثر من 100 سعرة حرارية كلّ 30 دقيقة من التسوّق.

ادمج المهام إن كانت مملّة: إن كان عليك تفريغ آلة غسل الصحون، قم بتمارين القرفصاء وستحصل على أوراك جميلة ومطبخ نظيف في وقت قصير. والرقص عند تنظيف الغبار يجدي نفعًا أيضًا.

اركض في البيت: أتذكر حين كانت أمك تقول لك إن الركض في البيت ممنوع؟ لقد كانت مخطئة! فالعدو يحرق معدّل 300 سعرة حرارية يوميًا.

تذكروا!

الرياضة تحسّن الذاكرة وترفع معدّل الذكاء!

هيا … تحركوا، تحرّكوا!! فكل خبراء الدماغ يؤكدون أن الحركة الجسدية مفيدة لصحة دماغكم أكثر من أي ألعاب الكمبيوتر المخصصة لتنمية القدرات الفكرية. علماً أن ممارسة هذين النشاطين معاً فكرة رائعة أيضاً!

الرياضة أقوى على الدهون من الحمية!

التمارين الرياضية الناشطة وحدها قادرة على إزالة التراكمات الدهنية في جسمكم حتى تلك العميقة منها. والحمية لا تستطيع وحدها أن تفعل ذلك.

الرياضة دواء فعّالاً للوقاية من الألزهايمر!

تؤكد الأبحاث أن الأشخاص الذين يمارسون الرياضة بين الخمسين والستين من عمرهم تتراجع إمكانية إصابتهم بالألزهيمر في السبعين بمعدّل الثلث.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.