3 فواكه مثالية أخرى للحصول على بطن مسطّح

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

لكي نحصل على بطن مسطّح ليس فقط لأسباب صحيّة بل أيضًا لأغراض جماليّة أيضًا قدمنا لكم في الجزء الأول من هذه المقالة من آي فراشة ثلاث فواكه أخرى للحصول على بطن مسطّح.

1. التوت

نعلم أنه من الصعب إيجاده في السوق واستهلاكه بشكل يومي. ولكن إذا سنحت لكم الفرصة تناولوا التوت الأسود أو التوت البرّي أو العنبية أو الفراولة لأنها فواكه ممتازة لصحّتكم تذوّب البطن. يكمن سرّها في أثرها الحامي والشافي المفيد لجهازكم الهضمي والمعوي بالكامل. وهي تقي من الإصابات والالتهابات وتسهّل عملية الهضم وتعتني بالجراثيم المعوية كما أنها تتمتّع بمفعول شافٍ لمثانتكم. هذه الفواكه المثالية جمعاء هي أدوية حقيقية وطبيعية تسمح لكم بأن تشعروا بحالة أفضل وبأن تخسروا الوزن. فهي تنظفكم من الداخل وتحميكم.

2. فوائد الليمون الحامض

لا بد من أنكم تعرفون أننا نحبّ التركيز على الليمون الحامض في مقالاتنا. فالحامض مثاليّ عندما يتم تناوله على الريق على شكل عصير طبيعي ممزوج بكوب ماء. إنه علاج بسيط يسمح لكم بتطهير جسمكم وتنظيفه من الداخل والتخلّص من السموم وحرق الدهون كما أنه يوفّر الفيتامين C ويقوّي جهاز المناعة. إنها معجزة من الطبيعة موجودة في حوزتكم وعليكم ألا تهملوها.

3. فوائد الأناناس

إنه حليف حقيقي من أجل الحصول على بطن مسطّح. يحتوي الأناناس على مخزون كبير من البروميلين. هل تعرفون بماذا تفيدكم هذه الأنزيمة؟ إنها تمتصّ البروتينات وتمنح كميّة من الألياف غير القابلة للذوبان تسهّل التخلّص من السموم وتقوّي صحّة الأمعاء. إنها فاكهة لذيذة يمكنكم تناولها كقطع صغيرة وطازجة او كعصير. يمكنكم تناولها بالكميّة التي تريدونها ولن يزداد وزنكم. لا تنتظروا أكثر للإستفادة من جميع فوائد هذا الحليف الطبيعي لصحّتكم.

اقرؤوا الجزء الأول: 3 فواكه مثالية للحصول على بطن مسطّح

اقرؤوا أيضا من موقع آي فراشة:

خفقت الفراولة (الفريز) في الخلاط ثم وضعتها على صينية. بعد 3 ساعات، حصلت على ألذ حلوى صحية !

تابعونا أيضا على صفحتنا على الفيسبوك: ريجيم ورياضة

إذا أعجبتكم هذه المقالة التي قدمناها لكم من موقع آي فراشة, لا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم. شكرًا لكم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.