4 وصفات خاصة بفصل الصيف ستجعلك تتألقين جمالاً

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

وصفات فصل الصيف السريعة للعناية بالبشرة ستجعلك راضية عن إطلالتك طيلة الصيف

تدليك الوجه

إنها عادة نهملها خلال الفترة المتبقية من السنة، ولكنها ضرورية لجعل خطوط الوجه أكثر استرخاءً واستعادة الإشراق.

الحركات المفيدة: خذي بضع قطرات من الزيت النباتي ودلكي بها التجاعيد بحركات تمليس ناعمة. اضغطي برفق على خديكِ وحول وجهك مستخدمة الإبهام والسبابة، لكي تقومي بتحفيز دوران الأوعية الدموية الصغيرة وتنشيط الأرومة الليفية لاكتساب الصلابة. انتقلي بعد ذلك إلى الضغط بالسبابتين على زوايا العينين الداخلية، وعلى طول منطقة الهالات السوداء، أول الحاجبين وفوق محجر العينين مباشرة. أنهي بحركات تمليس أفقية ناعمة باستخدام كلتا اليدين، من وسط الجبهة نحو الخارج ومن الذقن باتجاه الأذنين.

ننتقل إلى علاجات العناية بالجمال المصنوعة في المنزل

وصفة الموسم موجودة أيضاً في حمامك! قومي بتقشير المانجا وتخلصي من النواة، ضعيها في الخلاط وأضيفي إليها حفنة من سكر القصب. ستحصلين على مقشر مصنوع من مواد طبيعية وصحي 100%. دلكي جسمك بهذا المستحضر بحركات دائرية ثم اغسليه جيداً.
كما يمكنك أن تسحقي 8 حبات من العنب الذي لا يحتوي على بذر وتضعي هذه العجينة على وجهك. دعيها حوالي 15 دقيقة قبل الغسل. ثم إليك النتيجة! وكأنه شد وجه سريع.

نفد لديك الشامبو الجاف
اخلطي ملعقة كبيرة من دقيق الذرة مع ملعقة كبيرة من بيكاربونات الصودا (البيكنغ صودا). أضيفي قطرتين من زيت يلانغ يلانغ العطري، زيت شجرة الشاي أو زيت النعناع الفلفلي. ضعي الخليط على جذور شعرك واتركيه يتفاعل لمدة 3 دقائق. مشطي شعرك للتخلص من البقايا.

هل أنت سمراء وتريدين إبراز جمال وجهك؟ حاولي استخدام ملعقتين كبيرتين من دقيق الذرة + ملعقتين كبيرتين من بودرة الكاكاو + قطرتين من أي زيت عطري تختارينه (لمَ لا تختارين القرفة، فرائحتها جميلة؟) ثم أكملي بنفس الطريقة.
أنت شقراء؟ في هذه الحالة، من الأفضل أن تستخدمي ملعقتين كبيرتين من الصلصال الأبيض + ملعقة كبيرة من بيكاربونات الصودا.

حفظ الكريم الواقي من الشمس جيداً
يمكن حفظ الكريم الواقي ضد الشمس مدة 12 شهر بعد فتح الأنبوب، ولكن لا يمكنك حفظ الأنبوب مفتوحاً من عام لآخر. خلال فترة الاستخدام، قومي بحفظ الكريم في مكان جاف ومنعش. إذا أصبح ملمسه متكتلاً كالعجينة أو تغير شكل مواده، سواءً انتهت مدة صلاحيته أم لا، قومي برميه فوراً!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.