8 وصفات طبيعية تجعل أسنانكم ناصعة البياض في دقائق معدودة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

حلول طبيعية واقتصادية من أجل أسنانكم ناصعة البياض
الخبر السار هو أن اصفرار الأسنان يمكن أن يتحول إلى بياض ناصع من جديد!
تسمح المنتجات الطبيعية، التي نقدمها لكم في هذه المقالة، بتبييض الأسنان في دقائق معدودة. هي طبيعية 100% واقتصادية.
بالطبع، يوجد حلول فعالة جداً في مراكز التجميل أو عند طبيب الأسنان.
ولكن هذه التقنيات (تلميع، تبييض، فينير…) تكلف ثمناً باهظاً، لذا غالباً ما نتردد قبل القيام بها.

هناك حلول أخرى يمكن القيام بها في المنزل مثل أدوات التبييض العديدة

يمكن أيضاً استخدام طلاء التبييض، قلم التبييض، شرائط التبييض، علكة أو رقعة لتحسين لون الأسنان…ولكن لا يمكن أن نتأكد من مكونات هذه المنتجات. من ناحية أخرى، هي غالباً ما تكون باهظة الثمن!
لهذا، عليكم أن تجربوا ما سنقدمه لكم فيما يلي من حيل طبيعية قبل اللجوء إلى طبيب الأسنان.

  1. هل تعرفون هذه الحيلة التقليدية التي تبيّض الأسنان؟ ماء الأكسجين (أو بيروكسيد الهيدروجين) والبيكاربونات؟ إنها طريقة فعالة لتبييض الأسنان من خلال وضع المنتجين على قطعة قطن وفركها على الأسنان. ستلاحظون النتائج بسرعة. ولكن حذاري! لا يجب أن تسيئوا استخدام هذه الوصفة. وإلا ستشكل خطراً على مينا الأسنان.
  2. يمكن لخليط الزنجبيل والملح أن يساعدكم أيضاً على تبييض أسنانكم بطريقة طبيعية.
  3. يمكن تبييض الأسنان الصفراء باستخدام الكركم (العقدة الصفراء). ومع ذلك، يجب تجنب هذه التقنية عند زرع الأسنان. يمكن للكركم أن يلون الزرع بشكل دائم.
  4. من أجل إزالة الجير عن الأسنان دون زيارة طبيب الأسنان، استخدموا غسول الفم المصنوع من الخل الأبيض. هو وسيلة ممتازة للحفاظ على بياض الأسنان. لا داعي لغسول ليسترين!
  5. يمكنكم أيضاً استخدام قشرة الموز للحصول على أسنان بيضاء ولتقوية اللثة. لا يمكنكم أن تعدوا وتحصوا فضائلها. تماماً مثل زيت جوز الهند، حيث أنها تقوي الأسنان وتساعدكم في الحصول على فم أكثر صحة.
  6. عند خلط زيت جوز الهند مع الزيوت العطرية (مثل زيت النعناع العطري)، هي تساعدكم على تنظيف الأسنان.
  7. لا تتجاهلوا فضائل الزيوت العطرية للحصول على أسنان بيضاء. يحتوي معظمها على خصائص مطهرة. هي تساعد على محاربة الجير الذي يؤدي إلى اصفرار الأسنان. هي لا تمنحكم رائحة فم عطرة وحسب… بل تساعدكم في الحصول على أسنان أكثر صحة وبياضاً. ينطبق ذلك على زيت شجرة الشاي بشكل خاص.
  8. لا بد أنكم قد سمعتم من قبل عن رماد السجائر، الكولا، وورق الألمنيوم لتبييض الأسنان. نظراً إلى تركيبة هذه المنتجات… فإنها وصفات لا ننصحكم بالقيام بها. برأينا، تعتبر مخاطرها أكثر أهمية من الفوائد.

حان الآن دوركم…
هل أجدت هذه النصيحة نفعاً معكم؟ أخبرونا في التعليقات الموجودة أدناه. إذا جربتم أيّاً منها، خذوا صورة لما كانت أسنانكم عليه قبلها وأخرى للنتيجة بعدها لتتأملوا التغيير الذي حصل. يمكنكم مشاركتنا هذه الصور على صفحة الفيسبوك.
شاركوا هذه النصائح مع أصدقائكم!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.