هل سبق لك أن سمعت بجل أو مرهم الحاجبين؟ (1)

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

هل سبق لك أن سمعت بجل أو مرهم الحاجبين؟ نعم، ثمة جل للحاجبين! وهدفه هو إبقاء شعر الحاجبين في مكانه مصففاً بشكل صحيح. كما يمكنك أن تجدي جلاً مع صبغة للحاجبين “لتصفيف” الحاجبين وتعزيز خطهما في خطوة واحدة. انتهى زمن تلك النظرة مع حاجبين مشعثين. لكن من المهم أن نتجنّب المواد الكيميائية التي نجدها في الأسواق لأنها تستطيع أن تتسرّب عبر مسام الجلد.

كيف نستخدم الجل للحاجبين؟

السؤال الذي يطرح نفسه هنا هو: كيف نستخدم الجل للحاجبين؟ الهدف من هذا الجل هو تصفيف شعر الحاجب ليكون مرسوماً بشكل مثالي تماماً كما يفعل الجل أو السبراي بالشعر. وإن كان حاجباك كثيفين، فهذا الجل ضروري أن تضيفيه إلى حقيبة ماكياجك. تعتبر بعض النساء أنّ جل الحاجبين هو كل ما يمكن أن يحتجنه.
إذن، الهدف من هذا الجل هو أن يصطف شعر الحاجب بشكل مرتب بحيث يبدو الحاجبان مرسومين بشكل مثاليّ- تماماً كما يفعل السبراي بالشعر.

  • تقضي الخطوة الأولى بأن تمشطي شعر الحاجبين لتحصلي على الشكل الذي ترغبين فيه وذلك بواسطة فرشاة ماسكارا نظيفة أو فرشاة أسنان.
  • بعدئذ، ضعي الجل على الحاجبين
  • مشّطي داخل النقطة الأكثر كثافة نحو الأعلى
  • ثم مشّطي القوسين نحو الأعلى ونحو الخارج. سيضفي هذا شكلاً ناعماً وطبيعياً على الحاجبين
  • ضعي جل الحاجبين
الآن، وبعد أن أصبحت تعرفين كيف تستخدمين جل الحاجبين، لنرى كيف يمكنك أن تصنعي جلاً خاصاً بك في المنزل.
جل للحاجبين: حضّري صبغتك الخاصة

يجب أن تختاري المكوّنات بحسب اللون الذي تحتاجينه، أيّ الكربون النشط أو الفحم المنشط للحصول على اللون الأسود، مسحوق الكاكاو للون البني ومسحوق الشمندر (البنجر) للون الأحمر ومسحوق الزنجبيل لمظهر شاحب ومائل إلى البياض. لكن إذا كنت تريدين جلاً من دون لون لتصفيف الحاجبين فتجاوزي هذه المرحلة.

للحصول على جل مع لون، ضعي بضع نقاط من المكوّنات الملوّنة التي تفضّلينها في قصعة، مع إضافة مكوّنات إضافيّة خلال العمليّة للحصول على اللون الذي ترغبين فيه. يمكنك أيضاً أن تمزجي وتوفّقي بين الألوان! إذا أردتِ لوناً بنياً داكناً على سبيل المثال، فامزجي القليل من الفحم النباتي مع مسحوق الكاكاو.

اقرؤوا الجزء الثاني من المقالة: كيف تصنعين جل طبيعي للحاجبين؟ – جمال ونظافة (2)

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.