قيادة السيارة يمكن أن تجعلك تنحف!!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قيادة السيارة لخسارة الوزن-ifarasha

من المعروف أن قيادة السيارة تسبب زيادة في الوزن لأنها تشجّع على قلّة الحركة. إذا كنت تشعر بالملل وأنت في طريقك إلى العمل أو إذا كنت تقود سيارتك لمسافة طويلة أو تسافر برّاً فلا بدّ أن تناول الأطعمة الجاهزة أو التشيبس أو الحلوى في السيارة يجعل الوقت يمر بسرعة. كما أن الجلوس في السيارة أثناء ازدحام السير لا يحرق السعرات الحرارية كما يفعل الركض.

لكن في الحقيقة تستطيع سيارتك أن تساعد على تخفيف وزنك!

1. اشرب الماء: أبقِ زجاجة مياه بقربك وارتشف منها عندما تشعر بالملل أو الجوع.

2 . اترك دائماً في سيارتك طعاماً صحّياً خفيفاً وانسَ الخدمة السريعة عند ماكدونالدز! احتفظ ببعض المكسرات النيّئة أو الجرانولا؛ أو خذ معك قبل أن تخرج من البيت بعض الفاكهة إذا كنت تعرف أنك ستمضي بعض الوقت في السيارة.

3 . فكرة إضافية: احتفظ دائماً في سيارتك بزوج من الأحذية رياضية قد تحتاج إلى ركن سيارتك ومتابعة الطريق سيراً.

4 . قوة الموسيقى: إذا كنت عائداً إلى المنزل وكانت المسافة طويلة أو السير بطيئاً، فارفع صوت الموسيقى التي تستمتع عادة بها. سوف تساعدك عن إبعاد فكرك عن الطعام والجوع الذي تشعر به.

5 . تمارين داخل السيارة: فكر في كلّ الطرق التي يمكنك أن تمارس فيها الرياضة في السيارة شرط أن تبقى في أمان. يمكنك تمرين عضلاتك بينما السيارة متوقفة. شدّ عضلات الساقين (بحركة انقباض وإرخاء)، ابتلع بطنك حتى تشعر أنه التصق بظهرك، حرك كتفيك بحركات دائرية، وإذا لم تكن أنت السائق استعمل زجاجة الماء لتمرين عضلات الذراعين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.