النصائح الثلاث التي جعلت هذه المرأة تفقد 55 كلغ من وزنها

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعلموا النصائح الثلاث التي ساعدتها على أن تفقد 40% من وزنها.
قبل : 120 كلغ
بعد : 65 كلغ

Hannah Casey طالبة جامعية شابة كانت تعيش وحدها في الكلية، طولها متر و60 سنتم، وبدأ وزنها يزيد بسبب الضغط النفسي stress الذي كان يدفعها للأكل. تقول هانا :” كنت أشتري علبة بوب كورن بالزبدة الإضافية وآكل منها ستة أكياس دفعة واحدة “. وأوصلتها ريجيمات اليويو إلى حالة أسوأ : ” لقد أصبحت ملكة الهوس بالريجيمات والحلول السريعة. عندما كنت أقرأ أن تناول عصير الكريب فروت لمدة أسبوع يمكن أن يساعدني على فقدان بضعة كيلوغرامات، كنت أطبق الوصفة فوراً “.

في كانون الثاني ( يناير ) من عام 2011، سجل ميزان هانا 120 كلغ، وأخذت تعاني من آلام مفاصل، ارتفاع ضغط ومشاكل هضم.
بعد أن اكتشفت هانا أن سراويلها قياس 48 أصبحت ضيقة جداً عليها، افتتحت صفحة blog لتسجل يوميات فقدانها الوزن ولتأخذ عهداً على نفسها. ” معرفتي أنني يجب أن أنشر وزني كل يوم اثنين، أعطتني حافزاً عظيماً جداً “

ثم اكتشفت بعد ثلاثة أشهر أنها مصابة بمرض السيلياك ( الحساسية على الغلوتين الموجود في القمح وعدة حبوب أخرى )، وهذا ما جعلها تقول وداعاً للغلوتين ولأغلب الوجبات في الخارج. كان عليها أن تنسى موضوع الأطعمة المصنعة لتستبدلها بالأطعمة الكاملة المحضرة في المنزل، وفقدت 20 كلغ من وزنها في أربعة أشهر.

تتحضر هانا اليوم لنيل شهادة في الغطس. وتقول ” خزان الأوكسجين والمعدات تزن بين 20 و25 كلغ. أحس بالعار والخجل عندما أتذكر أنني كنت معتادة على التنقل حاملة ضعف هذا الوزن “.

كيف نفذت هانا خطتها للتخلص من وزنها الزائد؟

. عالجوا مشكلتكم مع الحلويات. ” لا تخسروا تعبكم وقيمة نهاركم على السكر والكالوريهات من أجل شيء تبتلعونه في خمس دقائق. اشربوا الماء أو الشاي بدون سكر “.

. احذروا من الهالة الكاذبة التي تحيط بالأطعمة ” الصحية “. ” المأكولات الخالية من الغلوتين لا تجعلنا نفقد الوزن دائماً. عدد كبير من هذه المنتجات فيها كالوريهات أكثر من مثيلاتها التي تحتوي على القمح. أنا أركز شخصياً على الأطعمة العضوية “.

. تحركوا كل يوم أكثر من اليوم الذي سبقه. ” ستنظرون إلى الوراء بعد بضعة أشهر وستفاجئكم النتيجة ! “

تابعونا أيضا على صفحتنا على الفيسبوك: ريجيم ورياضة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.