هذه الفتاة عمرها 7 سنوات، لا تأكل، لا تنام، لا تشعر بأي ألم !

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

هذه الفتاة عمرها 7 سنوات، لا تأكل، لا تنام، لا تشعر بأي ألم !

Olivia Farnsworth  فتاة صغيرة عمرها 7 سنوات، من Huddersfield في بريطانيا. إنها ليست فتاة كباقي الفتيات. فأوليفيا قادرة على البقاء مستيقظة لمدة ثلاثة أيام ليلاً نهاراً بدون أن تنام لحظة. ليس عندها شهية على الأكل، لا تخاف أبداً ولا تشعر بالألم أبداً تقريباً. هذه الفتاة الصغيرة، التي اكتسبت اسم ” الفتاة الإلكترونية ” من الصحافة البريطانية، تعاني من خلل في الكروموزومات يسمى “6p deletion”.

أوليفيا الشخص الوحيد في العالم المصاب بهذا الخلل الذي يجمع كل هذه الأعراض، لم تعد تنام منذ أصبح عمرها تسعة أشهر. قلقت أمها Niki Trepak لهذه المشكلة وفهمت أن هناك شيء ما ليس على ما يرام. الطفل بهذا العمر يحتاج من 8 ساعات إلى 12 ساعة من النوم باليوم.

فيما بعد، صدمت أوليفيا سيارة. ودهشت أمها لردة فعلها بعد هذا الحادث فقد اعتقدت أنها لن تخرج حية، ولكنها شاهدت ابنتها تنهض وهي تتساءل عما حدث. ارتعبت الأم ولم تستطع ان تصدق عينيها.
ذات يوم، جرحت أوليفيا شفتها بشكل كبير ولكنها لم تشعر بشيء. ولكن الجرح احتاج إلى عدة قطب.

أصبحت حالة الطفلة الإلكترونية أكثر غرابة شيئاً فشيئاً. ولم تعد الطفلة تشعر بالجوع، وفقدت شهيتها لتتناول الميلك شايك فقط في البداية. والآن لم تعد تريد إلا النودلز بالدجاج. وخلال سنة، لم تأكل سوى السندويشات. إنها لا تجوع أبداً.

على أوليفيا أن تأخذ أدوية لتنام ولتسيطر على نوبات غضبها. تروي أمها :” لقد ضربتني سابقاً برجليها وبرأسها. وهي توجه لي أحياناً كلمات عنيفة. ذات يوم، صرخت عليّ في وسط حديقة مزدحمة. كان هذا مزعجاً جداً “.

هذه الفتاة أطلقت عليها الصحافة البريطانية التي أدهشتها هذه الحالة الغريبة والفريدة من نوعها، اسم ” الفتاة الإلكترونية “.

شاهدوا الفيديو

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.