لماذا عليك أن تفركي شعرك بورق الألمينيوم ؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ورق الألمينيوم للشعر: يمكن للكهرباء الساكنة أن تتسبب بظهور تجعّدات بشعة يصعب التخلّص منها. هل تعلمين أنك تستطيعين التخلّص منها بواسطة ورقة من الألمينيوم. ستعجبك النتيجة بالتأكيد!

حيلة ورق الألمينيوم: ظاهرة جديدة على تطبيق تيك توك

يعود السبب في وصول هذه الحيلة إلى شبكة الانترنت، إلى ظهورها على تطبيق تيك توك الشهير. ما هو المبدأ الذي تقوم عليه؟ فرك الشعر بورقة ألمينيوم للتخلّص من التجعدات والرطوبة. أما فائدتها فهي أنها غير مكلفة وسهلة التطبيق. ظهرت على تيك توك فيديوهات عديدة وانتشرت سريعاً فأثارت فضول اتباع الجمال الذين جربوها. هذه الحيلة المبتكرة آضافت جديداً إلى الاستعمالات الأخرى لورق الألمينيوم في العناية بالشعر.

إنّ اعتماد هذه الحيلة المبتكرة التي انتشرت على شبكة الانترنت سهل للغاية. يجب أن تأخذي قطعة من ورق الألمينيوم وتفركيها بنعومة على الشعر كله. ستصبح خصل الشعر أكثر ترتيباً ويسهل التحكّم بها بسبب تأثير المادة على الكهرباء الساكنة. فمكوّنات ورق الألمينيوم تكافح الطاقة الحرارية للشعر وتحسّن لمعانه. إذن، هذه الحيلة المبتكرة مثاليّة لتظهري بمظهر جميل عند خروجك. علّتها الوحيدة؟ لا تدوم آثار هذه الطريقة لمدة طويلة لأنّ ورق الالمينيوم لا يحمي الشعر من العناصر المناخيّة الخارجية. من المحتمل أن تعود التجعّدات للظهور إن لم يكن الطقس صافياً. هذه الحيلة مثالية للحصول على شعر مرتّب وأملس في وقت قصير.

ثمة حيل أخرى للعناية بالشعر بواسطة ورق الألمينيوم

علاوة على تمليس التجعّدات، يمكن استعماله بطرق أخرى للحصول على شعر جميل. إنّ الحيل التي تستعمل ورق الألمينيوم مذهلة ويمكن أن تحلّ محل مستحضرات أخرى للشعر غالباً ما تكون مكلفة.

1. ورق الألمينيوم يساعد على صبغ الشعر في البيت
ورق الألمينيوم للشعر
premium freepik license

بفضل قدرته على حفظ الحرارة، إنه مادة مثاليّة للشعر. وهو مفيد بشكل خاص لتلوين الشعر في المنزل لأنّ مفعوله يفتح قشرة الشعرة التي تلتقط اللون في ألياف الشعر بشكل أفضل. لتلوين بعض الخصل أو تغيير المظهر كلياً، ضعي الصبغة على الخصل ولفيها بورق الألمينيوم ثم اتركي المادة تتفاعل.

2. ورق الألمينيوم مثالي لإعادة تشكيل خصل الشعر المجعّد

ستسرّ الفتيات ذوات الشعر المجعّد بهذه الحيلة الرائعة. فهي تمنح حجماً وتسريحة لا مثيل لهما. للاستفادة من هذه الطريقة، يجب أن تبدئي بقص أوراق الألمينيوم إلى قطع. بعد وضع سبراي التثبيت على الشعر، لفي الخصل على الورق واتركيها مدة 15 دقيقة. استخدمي آلة تمليس الشعر لتسخين الخصل التي لففت أوراق الألمينيوم عليها ولم يبقَ عليك سوى أن تفرديها. النتائج فوريّة وستحصلين سريعاً على شعر جميل من حيث التجعيد والحجم!

3. ورق الألمينيوم يعزز مفعول مستحضر العناية بالشعر

إذا أردت أن يكون ماسك الشعر أكثر فاعليّة، فيمكنك أن تستلهمي من أخصائيي الشعر وتستخدمي ورق الألمينيوم. فهذا الورق يحفظ الحرارة التي تفتح قشرة الشعر لتجعل مستحضر العناية يصل بشكل أفضل إلى جذوره. للاستفادة من هذه التقنية، ضعي ورق الألمينيوم على شعرك الرطب مع المستحضر الذي اخترته قبل أن تلفي الكل بمنشفة دافئة. اتركي المستحضر على شعرك ما يكفي من الوقت لتحققي الهدف!

لا تترددي في جعل ورق الالمينيوم جزءاً من العناية الروتينية بشعرك لتحصلي على شعر مرتّب ومصفف من دون تجعّدات.

تابعونا أيضا على صفحتنا على الفيسبوك: الوصفات الطبيعية للجمال والأمراض الجلدية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.