وصفة طبيعية لحرق الدهون وفقدان الوزن الزائد

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

هل تتمنون أن تحرقوا الدهون وتفقدوا الوزن وتستعيدوا رشاقتكم بشكل طبيعي ؟ اكتشفوا معنا من آي فراشة وصفة طبيعية لحرق الدهون التي تتألف من مكونين طبيعيين فقط !

أصبحت البدانة والوزن الزائد مرادفين لطريقة الحياة المعاصرة. قد ينتج هذا عن عوامل وراثية، نظام غذائي سيء، عادات صحية خاطئة، نقص في الحركة والرياضة وبعض الأمراض.

عموماً، الأجزاء التي تخزن الكثير من الدهون هي البطن، الفخذين والردفين، خصوصاً عند المرأة، فتشوه شكلها الخارجي وتؤدي إلى عدة أمراض. تسبب البدانة والوزن الزائد ومشاكل صحية عديدة مثل السكري وأمراض القلب والشرايين ومشاكل الأيض، وغيرها العديد.

إذا كان وزنكم زائداً وترغبون أن تفقدوا الكيلوهات الزائدة بشكل سليم، فكروا باعتماد طرق صحية وطبيعية تساعد على حرق الدهون المتراكمة في الجسم.

وصفة طبيعية لحرق الدهون وفقدان الوزن الزائد

المكونات:

  • 3 حبات تين مجفف
  • 200 ملل من خل التفاح

طريقة التحضير:

خذوا حبات التين المجفف وقوموا بوخزها بعود تنظيف الأسنان من كل الجهات. ثم ضعوها في وعاء وصبوا خل التفاح فوقها حتى يغمرها.

انقعوها ليلة كاملة وتناولوا حبات التين في الصباح.

يمكن استخدام ما تبقى من الخل لتحضير حبات تين أخرى. في الواقع، يمكنكم أن تستخدموا هذا الخل لمدة أسبوع قبل أن تمتصه حبات التين بشكل كامل.

للحصول على أفضل النتائج، تناولوا هذه الوصفة صباحاً قبل الأكل، لمدة أسبوع، وحتى أسبوعين، للتخفيف من دهون البطن بشكل كبير.

الفوائد:

• التين المجفف

التين قليل الوحدات الحرارية (3 تينات مجففة = 60 كالوري)، غني بالحديد، الكالسيوم، البوتاسيوم ومواد مغذية أخرى ضرورية لأداء جيد للجسم. هذه الفاكهة تساعد على الإحساس بالشبع بفضل غناها بالألياف، وتساعد أيضاً على خسارة الوزن وتنشيط الجهاز الهضمي. للمحافظة على الرشاقة وحرق الدهون، أدخلوا التين الطازج أو المجفف إلى غذائكم اليومي.

التين المجفف يحارب الإمساك بشكل فعال بسبب احتوائه على المغنيزيوم الذي يسهل المرور المعوي وبفضل الأكينات، البذور الصغيرة التي يحتويها. فهي تمتلك خصائص مسهلة.

• خل التفاح

خل التفاح منتج طبيعي غني بالمغنيزيوم، بالكالسيوم، بالكبريت وبالفوسفور والفيتامينات B وD. بفضل هذه المركبات، ينشط خل التفاح عملية الأيض ويسمح بتنظيم امتصاص الدهون، وهذا يساعد على التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم.

من جهة أخرى، يخفض خل التفاح مستوى الكولسترول في الدم ويحفز تجدد الخلايا.

تابعونا أيضا على صفحتنا على الفيسبوك: ريجيم ورياضة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.