كيف يمكنك أن تزوّد جسمك بالمزيد من مضادات الأكسدة لتحارب الجذور الحرة التي تسبب لك المرض والسرطان وضعف طاقة العقل؟(الجزء الثاني)

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

مضادات الاكسدة - ifarasha

 

في المقالة السابقة تحدثنا عن أعداء الجسم اللدوين وكيف يقوم هؤلاء الأعداء بتدمير الجسم وتهديمه. أما اليوم فسنتحدث عن مضادات الأكسدة خط الدفاع الأول للجسم التي تستطيع ان تقضي على الجذور الحرة. فما سر الحصول عليها؟

إنّ سرّ استهلاك المزيد من مضادات الأكسدة بسيط: تناول كمية أكبر من الفواكه والخضار الطازجة العضوية.
إنّ الطريقة الأبسط والأكثر فاعلية للحصول على المزيد من مضادات الأكسدة هي عبر النظام الغذائي. تناول ما لا يقل عن خمس حصص من الفواكه والخضار في اليوم فتساعد جسمك على خفض إمكانية إصابته بأمراض القلب والأمراض العصبية والسرطان وتقيه من انخفاض المناعة.
تبيّن الدراسات أنّ الحصول على مضادات الأكسدة عبر النظام الغذائي أكثر فاعلية من تناول المكملات الغذائية. لذا، استمتع بتناول الفواكه والخضار المتنوعة يومياً!

مضادات الاكسدة 2 - ifarasha
المأكولات الغنية بمضادات الأكسدة
في ما يلي لائحة موجزة بالمأكولات الغنية بمضادات الأكسدة. حاول أن تدرج أكبر عدد منها في نظامك الغذائي اليومي. تذكّر أن المنتجات العضوية، النيئة، الطازجة والمحلية هي الأفضل دوماً:
الذرة، الليم، الكرنب، الليمون الحامض، التمر، الفلفل الحريف، الثوم، كبش القرنفل، العنب، الخوخ، المانغا، القرع، الدُخن، اللوز، التوت على أنواعه، الجزر، الفلفل، الصعتر البري، السبانخ، المشمش، البروكولي، القرفة، الطماطم، زيت الزيتون، الأرضي شوكي، الشاي الأخضر، الاناناس، الشمندر الأحمر، توت Goji، زيت جوز الهند، الفاصوليا المنقطة، الفاصوليا العريضة، القمح المنبّت، الرمان، زيت بذور القنّب، الشعير والجاودار، الكشمش الأسود، البرتقال الماوردي، البطاطا الحلوة، المكسرات والبذور النيئة، الأرز الأسمر الكامل.

تابع الجزء الثاني:هل تريد أن تحمي نفسك من المرض والتجاعيد وهل تريد أن تحمي ذكاءك وتركيزك وتبعد عنك شبح النسيان؟ الحل بين يديك

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.