قوموا بسلق البيض كي تحاربوا السكري وتسيطروا عليه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قوموا بسلق البيض كي تحاربوا السكري وتسيطروا عليه. النّظام الغذائي الّذي نتّبعه، مهم جدّاً لصحّتنا. لكن مع الأسف، جميعنا لدينا عادات غير صحيّة دون أن نشعر بذلك. العجز والاختلالات في الجسم تعد القاتل الصّامت الّذي يسبّب أخطر أمراضنا.

من الأمثلة على ذلك السّكري. يصيبنا السّكري حين لا يستخدم الجسم الأنسولين بطريقة جيّدة. عليكم فحص معدّل السّكري في جسمكم كل شهرين على الأقل كي تحذروا من أي إصابة بمرض السّكري.

لدينا من آي فراشة خبر جيّد لكم، وهو أنكم تستطيعون منع معدّل السّكر في الدّم من الارتفاع من خلال تناولكم للبيض المسلوق، الماء، والخل!

تحضير البيض المسلوق:

قوموا بسلق بيضة واحدة وتقشيرها وثقبها ثقوباً صغيرة باستخدام الشّوكة. بعد ذلك، ضعوها في وعاء مع خل ودعوها جانباً أثناء اللّيل.

في الصّباح، قوموا بتناولها مع شرب الماء. اذا اعتمدتم هذه الوجبة يوميّاً، سينخفض معدّل السّكر في الدّم فوراً.

أثبتت الدراسات العلمية منذ سنة 2008 أن المكون الوحيد الذي يمكن أن يزيل دهون الكرش هو البيض.
تشجيع فقدان الوزن

لأن البيض غني بالمواد المغذية، فهو أكثر إشباعاً من أغلب الأطعمة. إنه أيضاً قليل السعرات الحرارية، وهذا ما يجعله الأفضل للريجيم من أغلب الأطعمة الغنية بالبروتينات. استنتجت الدراسات أن استهلاك البيض عند الفطور يمكن أن يحدّ من كمية الغذاء التي تأكلونها في خلال اليوم.
هذه العادة تؤدي أيضاً إلى فقدان الوزن، إلى التخفيف من محيط الخصر وإلى التخفيض من دهون الجسم أكثر من أي أطعمة أخرى عند الفطور.

اختيار عملي

عندما تجوعون وتحتاجون إلى شيء ما لتكسروا جوعكم، كلوا بيضة مسلوقة. إنها سريعة التحضير ووجبة قليلة السعرات الحرارية ستحافظ على إحساسكم بالشبع حتى الوجبة القادمة.

نصيحة:

بيضة مسلوقة (78 كالوري) وتفاحة (80 كالوري). هذه الوجبة ستبعدكم عن البراد وعن نوبات الجوع واشتهاء المأكولات السيئة حتى الغداء.

استنتاج:

ما يعنيه هذا هو أن إضافة البيض إلى نظامكم الغذائي ليس أمراً سيئاً. في حالات عديدة، البيض مفيد لجسمكم أكثر مما تعتقدون. مع أنه يجب أن لا تأكلوا طبعاً 10 بيضات كل يوم، فإن بيضتين إلى ثلاث بيضات يومياً أمر مثالي للأشخاص الذين يحاولون البقاء محافظين على صحة جيدة.

إذا وجدتم هذه المقالة التي قدمناها لكم من ifarasha مفيدة، شاركوها مع معارفكم وأقاربكم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.