وصفة القرفة التي ستجعلكم تفقدون 5 كلغ في 7 أيام !

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

يجب أن تجربوا بالتأكيد وصفة القرفة هذه. ابدأوا منذ اليوم وستحصلون على نتائج ممتازة بعد أسبوع من الاستخدام. علاوة على هذا، ينصح الأخصائيون بهذه الوصفة المنزلية. في خلال أسبوع، ستخسرون حتى 5 كلغ.

من جهة أخرى، نعرف كلنا أن خسارة الوزن عملية قاسية جداً وصعبة. مع هذا، إذا أردتم أن تفقدوا بضعة كيلوغرامات، لا داعي لأن تموتوا من الجوع عن طريق اتباع الريجيمات الغذائية الصارمة جداً. هذا الوصفة المنزلية التي سنقدمها لكم من آي فراشة ستساعدكم على خسارة الوزن الزائد الذي يزعجكم وستشعرون بالخفة.

كيف تعمل القرفة على جعلكم تخسرون وزنكم الزائد ؟

القرفة هي من التوابل التي تستخدم غالباً في الشتاء لأنها “تسخن” الجسم. هذا التأثير الحراري يسرع عملية حرق الأطعمة في الجسم ويؤدي إلى فقدان الوزن.

القرفة تخلق بشكل فعلي  في الجسم حرارة ناتجة عن تفاعل كيميائي. تتسارع عملية الأيض في الجسم لتعكس زيادة الحرارة وهكذا تعود حرارة الجسم للتوازن. يحترق الفائض من السعرات الحرارية طوال هذه العملية. وبحسب نظرية أخرى، تخفض القرفة معدل السكر في الدم، ويتفاعل الجسم مع هذا مخفضاً إنتاج الأنسولين. وهذا يعالج البنكرياس، ينشط عملية حرق الدهون ويحدّ من الالتهاب.

هذا المستحضر المنزلي بسيط جداً وسهل التحضير. أنتم بحاجة إلى مكونين بسيطين فقط. وفي أسبوع واحد، قد تخسرون حتى 5 كلغ.

المكونات:

أنتم بحاجة إلى كوب من الماء ورشة من القرفة المطحونة.

التعليمات:

ضعوا ملعقة كبيرة من القرفة في 250 ملل من الماء واتركوها تغلي على النار مدة 5 دقائق.
ثم أطفئوا النار واتركوها تبرد مدة 10 دقائق. يمكنكم أن تشربوا هذه الوصفة صباحاً على الريق. داوموا على تناولها مدة 15 يوم على الأقل.
ينصح الخبراء بهذا المشروب بقوة، لأنه يساعدكم على خسارة حتى 7 كلغ في 15 يوم فقط. بالإضافة إلى هذا، حققت هذه الوصفة المعجزات للعديد من الأشخاص.

تابعونا أيضا على صفحتنا على الفيسبوك: ريجيم ورياضة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.