أزيلي الشعر الزائد كلياً في المنزل باستخدام كريم نيفيا Nivea

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد تكون بعض طرق إزالة الشعر مؤلمة ومكلفة. أتعلمين أنه بإمكانك إزالة شعر جسدك في المنزل وبأقل تكلفة ممكنة باستخدام كريم نيفيا؟ تساعدك هذه الحيلة التي لا تتطلب سوى مكونين قويين في الحصول على بشرة ناعمة، خالية من الشعر.
ثمة طريقة طبيعية للتخلص من شعر الوجه والجسد. قولي وداعاً للمواد الكيميائية وللشعر غير المرغوب به بفضل هذين المكونين الموجودين في متناول يديك! هي تقنية غير عدوانية، أكثر طبيعية، وأقل تكلفة. يكفي أن تجربيها لتعتمديها دائماً!

يرغب أشخاص كثر بالتخلص من الشعر في مختلف المناطق من جسدهم. للقيام بذلك، يلجأ البعض إلى جلسات الليزر، الشمع الساخن، أو حتى الشفرة. ومع ذلك، لا يعرف إلا القليل أنه يوجد حلول بديلة عن هذه التقنيات، قد تجدى نفعاً كبيراً وتخلصهم من جلسات الليزر. هذا هو الحال بالنسبة لهذه الحيلة غير المعروفة التي تعتمد على مكونات فعالة ومزيلة للشعر. هي تسمح لك بالحصول على بشرة ناعمة ورطبة بعمق.
إذا كنت مترددة في إزالة شعر جسدك بالشمع في المراكز أو استخدام الشفرة التي تهيج بشرتك، ثمة طريقة طبيعية وغير معروفة من شأنها أن تساعدك، من حسناتها أنها تبطّئ نمو الشعر ولا تتلف البشرة. تتطلب هذه التقنية استخدام الكركم والكريم الغني عن التعريف: كريم نيفيا Nivea.

كريم نيفيا
premium freepik license
للتخلص نهائياً من الشعر:

إليك هذه التقنية الرائعة. للإستفادة منها، عليك أن تحضّري ملعقة صغيرة من كريم نيفيا Nivea، ونفس الكمية من الكركم (العقدة الصفراء) المطحون. بعد ذلك، اخلطيهما معاً للحصول على عجينة متجانسة وناعمة. ها قد حصلت على مزيل فعال للشعر.
ضعي العجينة على المنطقة التي ترغبين بإزالة الشعر عنها. قد تكون تحت إبطيك، ساقيك، فوق شفتيك، أو على حافة منطقتك الحساسة لأن هذا الخليط ليس عدائياً بالمرة.

للحصول على أفضل نتيجة ممكنة، اتركي الخليط يتفاعل لـ20 دقيقة. بعد ذلك، اشطفيه بالماء النظيف. للحصول على نتائج ممتازة، استخدمي هذه الحيلة المنزلية 3 مرات في الأسبوع. يساعدك تكرارها على إضعاف الشعر.
غالباً ما تُستخدم حيلة الكركم هذه في الهند وهي تسمح لك بإزالة الشعر تماماً لفترة طويلة. عند استخدام هذه العجينة بإنتظام، يصبح الشعر غير مرئي ولا ينمو من جديد.
انتبهي! لا يمكنك استخدام كل خليط تحضرينه لأكثر من مرة واحدة.

تابعونا أيضا على صفحتنا على الفيسبوك: الوصفات الطبيعية للجمال والأمراض الجلدية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.