5 أعشاب طبية أخرى تساعد على التنحيف بسرعة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

كبديل عن المنتجات المنحفة المكلفة، يجب أن نعرف أن هناك أعشاب طبية. إنها فعالة جداً واقتصادية، لكن يجب أن لا ننسى أنها تنفع كمرافق للريجيم وأننا يجب أن نضيف إليها نظاماً غذائياً مناسباً وتمارين رياضية منتظمة. إذا كان هذا واضحاً، تابعوا معنا من آي فراشة قائمة ب5 أعشاب طبية أخرى تساعد على التنحيف بسرعة.

الكمون

الكمون مفيد جداً لعملية الهضم، لإنتاج الطاقة وللسيطرة على مؤشر الغليكوز عند الأشخاص المصابين بالسكري النوع الثاني. إنه مكمل غذائي ممتاز لمعالجة القلق، للتخلص من السموم في الجسم وللتنحيف.

الأرضي شوكي (الخرشوف)

الأرضي شوكي لديه خصائص منظفة للجسم، مدرة للبول ومسهلة. يُنصح به بقوة للنحافة. من جهة أخرى، الكثير من المنتجات المنحفة التي تباع في السوق مصنعة من الأرضي شوكي. لاستعماله بحالته الطبيعية، ننصح بغلي الأوراق الطازجة.

شجرة القضبان (Birch)

شجرة القضبان لديها خصائص مدرة للبول وينصح بها لمحاربة البدانة. إنها تزيل السموم من الجسم وتمنع تراكم الدهون. تستعمل كزهورات : ملعقة إلى ملعقتين من شجرة القضبان في كوب من الماء الساخن.

الكرفس

الكرفس نبتة مفيدة جداً للصحة، وخصوصاً في مساعدتنا على التنحيف وتنظيف الجسم. استهلاكها يومياً ليس له انعكاسات سلبية على الصحة، بل بالعكس، إنها تساعد على فقدان الوزن في بضعة أيام. قطّعوا الكرفس النيء ثم اغلوه في الماء لمدة 30 دقيقة. خذوا ماء الطهو واشربوه على الأقل 3 مرات في اليوم.

الفلفل الحار

يحتوي الفلفل الحار على الكابسييسين الذي يمنحه هذه النكهة المميزة الحارة والواخزة. هذا المكون يساعد على التنحيف لأنه يحدّ من كمية السعرات الحرارية التي نهضمها ويخفف هكذا من الخلايا الدهنية ومستوى الدهون في الدم. تنشط الخصائص الموجودة فيه بعض البروتينات في الجسم وتجنبّه تراكم الدهون.

اقرؤوا أيضا من موقع آي فراشة:

وجبات سريعة صحّية ستعشقونها أنتم وأولادكم

اقرؤوا القسم الأول من هذه المقالة: 4 أعشاب طبية تساعد على التنحيف بسرعة

تابعونا أيضا على صفحتنا على الفيسبوك: ريجيم ورياضة

إذا وجدتم هذه المقالة التي قدمناها لكم من ifarasha مفيدة، لا تترددوا في مشاركتها مع الأقارب والأصدقاء. شكراً لكم!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.