وصفة طبيعية للتخلص من الحمو والقلاع ولإنقاص الوزن والغثيان ونوبة الربو

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

لن تحتاجوا من أجل التخلص من هذه المشاكل الصحية( الحمو والقلاع …) إلا لبعض المكونات الموجودة في كل بيت.

ما تحتاجونه لإعداد وصفتكم العلاجية هو الملح والفلفل الاسود والليمون الحامض

الحمو: لتشفي الأغشية المخاطية في فمك، أضف ملعقة كبيرة من ملح الهملايا إلى كوب من الماء الدافئ وتمضمض به بعد كل وجبة. هذه الطريقة ستقضي على البكتيريا السيئة كما تساعدك على الشفاء أيضاً.

إنقاص الوزن

اشرب ربع ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود وملعقتين كبيرتين من عصير الليمون الحامض وملعقة كبيرة من العسل في كوب من الماء الدافئ. هذه الوصفة تسرع عملية الحرق والأيض، فالبوليفينول الموجود في الليمون الحامض يمنع زيادة الوزن ويحفز عمل الأنسولين، الأمر الذي يساعد أيضا على حرق الدهون.

الغثيان

بإمكان الفلفل الأسود أن يهدئ المعدة المتوعكة أما رائحة الليمون الحامض فتخفف من الشعور بالغثيان. امزج ملعقة كبيرة من عصير الليمون الحامض وملعقة صغيرة من الفلفل الأسود في كوب من الماء الدافئ. اشرب ببطء حتى تشعر بالتحسن.

نوبة الربو

ينبغي أن تبقى هذه الوصفة بمتناول اليد في حال كان في عائلتك شخص مصاب بالربو. لتحضر الوصفة أضف 10 غرامات من الفلفل الأسود وبرعمين من القرنفل و15 ورقة من الحبق في كوب من الماء الغالي. اترك المزيج حتى يتخمر مدة 15 دقيقة وبعد ذلك قم بتصفيته ومن ثمّ أضف ملعقة كبيرة من العسل واترك المزيج حتى يبرد. يمكنك الاحتفاظ بالوصفة في البراد مدة أسبوعين كما يمكنك أن تأخذه مع الحليب لتحسن الطعم.

تابعونا أيضا على صفحتنا على الفيسبوك: معلومات صحية تغيّر حياتك

إذا أعجبتكم هذه المقالة التي قدمناها لكم من موقع آي فراشة, لا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم. شكرًا لكم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.