حركة رياضية لنحت الساقين والمؤخرة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

المدرّبة الرياضيّة ريتزي الحاج حركة رياضية لنحت الساقين والمؤخرة

هل تعانون من ترهّل وضعف في عضلات الساقين والإليتين؟ هل تريدون التمتّع بساقين مشدودتين؟ هذه الحركة الرياضية يجب أن تشكّل إذاً جزءاً من تمارينكم اليومية.

قفي وضعي إحدى ساقيك إلى الأمام والأخرى إلى الخلف.
اثني ساقيك، واخفضي ركبة الساق الموضوعة إلى الخلف حتى تصل إلى الأرض. احرصي على أن تحافظي على زاوية 90 درجة في كلا الركبتين وأن تبقي صدرك منتصباً. ادفعي نفسك ببطء نحو وضعيتك الأولى التي انطلقت منها.

لا تنسِ أن تبدلي الساق.

إن كنت مبتدئة، قومي بالحركة من 8 إلى 10 مرات وكرري الأمر مرة أو مرتين.
احملي بيديك أوزاناً بعد أن تكتسبي المزيد من القوة.

نصائح إضافية من موقع آي فراشة:

من أجل ان ترجعي إليك جسم ابنة العشرين سنة وتجذبي الشبان بمؤخرتك المنتفخة وتثيري غيرة النساء يجب أن تكوني مخادعة.
كي تقومي بذلك في كل وقت ومكان من دون اتباع تلك التمارين الصغيرة إتبعي هذا الدليل من آي فراشة! إنه الطريق إلى مؤخرة مشدودة وممتلئة.

1. امشي قدر الإمكان

للمسافات القصيرة قولي وداعًا للميترو والباصات والسيارات واستخدمي رجليك! فكل جهد يمكنه أن ينمّي عضلاتك…
للاختيار بين المصعد الكهربائي والسلالم، بخطًى حازمة وواثقة اصعدي السلالم درجة درجة وشدّي مؤخرتك في كل خطوة. لا شك في أن هذا أبطأ بكثير ولكنه فعّال! لا داعي لأن تصعدي السلالم كل 4 درجات معًا. فعندما يتعلق الأمر بنحت الشكل الجميل فالتكرار أهمّ من الجهد.
بمعنى آخر كلما كررت الحركة حتى ولو كانت بسيطة كلما تكوّنت العضلة. وكل ما نريده هو الحصول على مؤخرة جميلة في الجينز وليس مؤخرة لاعب كرة قدم محترف!

2. مارسي الرياضة في كل مكان وزمان

قد يبدو ذلك مخيفًا… ولكني لا أقصد الرياضة المكثّفة. كلا، بكل بساطة استفيدي من بعض اللحظات المناسبة للقيام ببعض تمارين العضلات. مع القليل من الخيال والانضباط ستدركين أن حياتك مليئة بالأوقات المناسبة لممارسة الرياضة.
يمكنكِ أن تواصلي العمل في المكتب مثلًا. أثناء جلوسك على الكرسي اقبضي عضلاتك لمدة دقيقة ثم ارخيها لمدة 30 ثانية. وكرري العملية 15 مرة لكي تحصلي على مؤخرة مشدودة…

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.