الرمان: العلاج المدهش لإذابة دهون الكرش في شهر واحد

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أعيد الاعتبار حديثاً للرمان كغذاء خارق نتيجة فوائده العديدة للصحة، ونقدم لكم من ifarasha بعض أهم الفوائد المكتشفة حديثاً للرمان وعصيره على صحة الإنسان ومن أهمها إذابة دهون الكرش.

كيف تقومون بحفظه؟ 

تستطيعون أن تحفظوا الرمان في الحرارة المحيطة، لكن انتبهوا كي لا تعرضوه للضوء مباشرة. لتحافظوا عليه أطول وقت ممكن، تستطيعون أن تضعوه بكامله في البراد وأن تحتفظوا بالبذور بحد ذاتها في أكياس بلاستيكية في البراد أو الثلاجة.

عصير الرمان من أجل قامة رشيقة وصحة جيدة

يساعد عصير الرمان في إزالة الدهون الزائدة على مستوى الخصر والمعدة، خصوصاً عند الرجال.
بعد شهر واحد فقط من تناول عصير الرمان بشكل يومي، لم تعد أجسام المشاركين في الدراسة تميل إلى تخزين الخلايا الدهنية على البطن، كما انخفض لديهم ضغط الدم بالإضافة إلى انخفاض خطر الإصابة بأمراض الكلى والنوبات القلبية والجلطات الدماغية.

بحسب رأي الباحثين، فإن العصير يخفض في الدم من نوعية الحمض الدهني المرتبط مباشرة بتخزين الدهون على مستوى الكرش، وكذلك خطر الإصابة بالأمراض القلبية والسكري من النوع الثاني. هذه الفاكهة تحتوي مضادات أكسدة ثلاث أضعاف ما يحتويه الشاي الأخضر والنبيذ الأحمر. مضادات الأكسدة هي الجنود الأساسيين في الحرب ضد الجذور الحرة التي تخرب ال ADN وأغشية الخلايا. التلف الذي تسببه تلك الجذور ينعكس أمراضاً مختلفة منها السرطان. الرمان فعال أيضاً في علاج التهاب المفاصل، كما أن شرب هذا العصير خلال الحمل يحمي دماغ المواليد من صدمة الولادة.

عصير الرمان صنع منزلي:

الطريقة الأولى : نظفوا حوالى كلغ من الحبوب من القشور. اعصروها بأيديكم وكرروا العملية حتى تستفيدوا من كل الحبوب. اتركوها كل الليل، احركوا المزيج، اتركوه عدة ساعات بعد ثم اخلطوه بالخلاط ( mixer ). صفوا المزيج الناتج واسكبوه في زجاجات. تستطيعون أن تشربوه مخففاً مع الماء.

الطريقة الثانية : اقطعوا الرمان إلى قطعتين واعصروه في عصارة حمضيات، تستطيعون أن تشربوا العصير غير مخففاً بالماء.

إذا أعجبتكم هذه المقالة التي قدمناها لكم من موقع آي فراشة, لا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم. شكرًا لكم.

تابعونا أيضا على صفحتنا على الفيسبوك: ريجيم ورياضة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.