قولي وداعاً للتجاعيد وللبشرة المتهدلة بعد تدليكها بهذه الوصفة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

بعد الغسل بهذا المزيج ستختفي التجاعيد وتقلّ البثور وسوف تودعين البشرة المتهدلة. الواقع أن لزيت جوز الهند والبايكنغ صودا فوائد عدة وهما قادران على تحسين البشرة.. كما أن هذه الوصفة تجدد البشرة عبر تنظيف مسامات الوجه ولها خصائص مضادة للبكتيريا. إضافة إلى ذلك سيترك زيت جوز الهند بشرتك ناعمة الملمس وسيعمل كلوسيون للوجه.

الوصفة مؤلفة من مكونين قويين، زيت جوز الهند والبايكنغ صودا. وهما متوفران في كل بيت تقريباً لا سيما منها البايكنغ صودا أو الكربونات.
البايكنغ صودا ممتاز للبشرة فهو يحارب الالتهابات ويقضي على الفطريات والبكتيريات ويحارب الانفلونزا ومشاكل البشرة ومشاكل الفم. كما أنه يقضي على البثور والحبوب ويخفف من حروق الشمس ويبيض الأسنان.

وزيت جوز الهند مفيد أيضاً للبشرة إذ يهدئ البشرة الجافة وهو مستعمل في مستحضرات التجميل وهو جيد ككريم للحلاقة كما انه مضاد للبكتيريا.

المكونات:
  • ملعقة صغيرة من البايكنغ صودا
  • ملعقتان صغيرتان من زيت جوز الهند المعصور على البارد ( العضوي)
التعليمات:

اخلطي المكونات في وعاء صغير وحضري عجينة. ضعي الخلطة على الوجه ودلكي بلطف بحركات دائرية. اتركيها على البشرة خمس دقائق ومن ثم اغسلي البشرة بماء دافئ.

أثناء غسل البشرة دلكي أكثر. لن تحتاجي لأي مرطب لأن زيت جوز الهند يتغلغل إلى البشرة بعمق ويرطبها.

ما هي أنواع الصابون والشامبوهات التي تؤدي إلى التجاعيد ؟

هل تعرفين سيدتي أن بعض الشامبوهات و أنواع الصابون وكريمات البشرة التس تستعملينها تحتوي على مواد كيميائية سامة تجعل بشرتك تشيخ بسرعة وتؤدي إلى ظهور التجاعيد لا سيما حول عينيك وفمك.

العدو الأول للجمال: بارابان paraben

البارابان parabens هي مادة حافظة توضع في مستحضرات التنظيف والجمال وهي مادة تقلد هرمون الأستروجين. هذا يعني أن هذه المواد السامة تعمل على زيادة إفراز الأستروجين في جسمك.

وقد بينت الدراسات أن هناك ارتباطاً كبيراً ما بين البارابان وما بين سرطان الثدي كما أنها تؤدي إلى زيادة الوزن في منطقة البطن والفخذين وتسرع الشيخوخة بشكل خاص شيخوخة النساء اللاتي يتراوح عمرهن ما بين ٢٢ و ٦٧ عاماً

تابعونا أيضا على صفحتنا على الفيسبوك: الوصفات الطبيعية للجمال والأمراض الجلدية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.