هل أسنانكم صفراء؟ جرّبوا وصفة الفحم النباتي !

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الأسنان الصفراء: الأسنان هي أوّل شيء نراه في الابتسامة. إنها الانطباع الأوّل والأخير في اللقاء. والانعكاس الأبيض الجميل الذي يبهر الناس شيء جذاب جدًا. للأسف إن الاستخدام السيء للأسنان قد يفسد الابتسامة الجميلة والعناية بها مكلفة جدًا. إليكم من آي فراشة حيلة طبيعية مئة بالمئة لإضفاء إشراقة لا تضاهى على ابتسامتكم .
لا تحتاجون إلّا إلى فرشاة أسنان وإلى كبسولات الفحم النباتي (تجدونها في الصيدليات).
إليكم الطريقة البسيطة:

  • أوّلًا اشطفوا فرشاة أسنانكم كالعادة.
  • خذوا كبسولة وافتحوها برفق لسكب محتواها على رأس الفرشاة. ضعوا منشفة تحت الفرشاة لتجنّب السكب هنا وهناك.
  • ثم أفركوا بحركات دائرية ولا تنسوا الأسنان من الداخل. افركوها كالعادة لمدّة 5 إلى 6 دقائق. شيئًا فشيئًا سيمتزج الفحم باللعاب ويصبح قوامه طبيعيًا. يمكنكم أيضًا أن تضيفوا القليل من معجون الأسنان لتسهيل العمليّة.
  • عندما تنتهون اغسلوا فمكم بالماء الوفير وها قد انتهى الأمر! أسنانكم تسطع لمعانًا! إضافة إلى ذلك ستشعرون بنظافة مبهرة. جرّبوا العمليّة!

انسوا كافّة العلاجات المكلفة و/ أو المؤلمة. الذين يستخدمون العلاجات الطبيعية ولديهم أسنان بيضاء يوصون بالفحم النباتي. من خلال استخدام هذه الحيلة مرّة في الأسبوع لمدّة شهر ستصبح أسنانكم أبيض من الثلج.
شاركوا هذه الحيلة الصحيّة مع أصدقائكم وابتسموا!

استخدامات لفرشاة الأسنان في خدمة جمالك
للعناية بأظافرك

لا حاجة بك لشراء فرشاة مخصصة لتنظيف أظافرك، استخدمي فرشاة أسنان مستعملة، ستقوم أيضاً بكل المهمة. يمكنك أيضاً أن تستفيدي من هذه الأداة للتخلص من الزوائد الجلدية وإزالة الجلد الميت الذي يمنع الأظافر من أن تنمو !
يمكنك أن تنفذي طلاء أظافر مبتكراً جداً مع فرشاة أسنان بسيطة. لهذا ابدأي بوضع طبقة من الورنيش الأبيض. اتركيه يجف ثم اسكبي بضع نقاط من ورنيش من ألوان مختلفة في طبق بلاستيكي. عندما تفعلين هذا، اغمسي الفرشاة في هذا المزيج وأعطي ضربات خفيفة بالفرشاة على أظافرك. النتيجة ستكون منعشة وغنية بالألوان.

تابعونا أيضا على صفحتنا على الفيسبوك: الوصفات الطبيعية للجمال والأمراض الجلدية

إذا أعجبتكم هذه المقالة التي قدمناها لكم عن الأسنان الصفراء من موقع آي فراشة, لا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم. شكرًا لكم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.