كيف تستفيدين من الزبدة في المنزل في أشياء أخرى غير الأكل؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ifarasha - فوائد الزبدة

فوائد الزبدة

 

كثيرة هي المشاكل التي تعترضك في حياتك المنزلية اليومية لكن الحلول الذكية دائماً موجودة. الزبدة قد تساعدك على حلّ مشاكل كثيرة. اطّلعي عليها لتكوني ربّة منزل لا تقف أي مشكلة في طريقها.

ifarasha - فوائد الزبدة

الزبدة لإزالة العلكة من الشعر: إذا علقت العلكة في شعر طفلك واستحالة إزالتها، فالحلّ بسيط. ادهني خصلة الشعر بقليل من الزبدة وستنزلق العلكة بسهولة. بعد ذلك اغسلي الشعر بالماء والصابون كالعادة .

 

الزبدة لإزالة المواد اللاصقة: إذا كنت تستعملين الغراء السريع أو أي نوع آخر من الغراء فلوّثت يديك، افركي اليدين بقليل من الزبدة ثم اغسليهما كالمعتاد. سيزول الغراء بسهولة.

 

لتقطيع الأطباق الدبقة: لتقطيع التمر أو أي نوع آخر من الطعام الذي يلتصق بالسكين ادهني السكين بطبقة رقيقة من الزبدة فتُحلّ مشكلتك.

 

الأبواب التي تصرّ: إذا كان أحد أبواب منزلك يصرّ كلما فتحته وأغلقته فادهني المفصّلة بقليل من الزبدة ولن تسمعي له صوتاً بعد الآن.

 

لتسهيل تناول حبوب الدواء الكبيرة: كثر هم الأشخاص الذين يعجزون عن تناول حبوب الدواء الكبيرة الحجم وخاصة الأطفال والكبار في السن. ادهني إذاً الحبوب بطبقة رقيقة من الزبدة وسوف تنزلق بسرعة في البلعوم.

 

للبشرة الجافة: إذا كنت لا تريدين شراء الكريمات الغالية الثمن فإن فرك البشرة بالزبدة والاغتسال اعتيادياً سوف يجعلك تحصلين على الطراوة والنعومة التي تريدينها بأقل كلفة ممكنة. فالزبدة ستغذي بشرتك وتجعلها ناعمة الملمس.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.