وصفة مذهلة بالليمون الحامض لإزالة السموم من الدم والكلى والمثانة والجسم وإدرار البول

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ifarasha-وصفة بالليمون الحامض لإزالة السموم من الجسم

إزالة السموم من الجسم

يُعدّ الماء مع الليمون الحامض علاجاً منزلياً رائعاً للعديد من المشاكل الصحيّة. يمكنك بالطبع أن تتناولي الأدوية المدرّة للبول التي لا تتطلب وصفة طبيب إلا أنها تقضي في أغلب الأحيان على مخزونك من الفيتامين B كما أنها قد تؤثر سلباً في صحة أمعائك وتترك في الفم مذاقاً ليس بلذيذ. إن شرب الماء الساخن مع الليمون الحامض وهو علاج قديم جداً لا يساعدك على خسارة الوزن وحسب بل ينظّف أيضاً وبطريقة طبيعية الدم والكليتين والمثانة وغيرها من الأعضاء بحيث يتمكّن الجسم من التخلّص من السموم بسهولة أكبر.

ifarasha-وصفة بالليمون الحامض لإزالة السموم من الجسم2

يتحمّل جهاز الهضم والمسالك البولية الليمون الحامض بسهولة أكبر من الأدوية التي تُباع من دون وصفات طبية. وكما يتمتع الليمون الحامض بالقدرة على أن ينظّف مطبخك يمكنه أيضاً أن ينظّف أعضاءك الداخلية.

وإذا أردت أن تزيدي من فاعلية هذه الوصفة، فيمكنك أن تضيفي القليل من الثوم المفروم لتعززي قدرتها على التنظيف أكثر. والثوم مكوّن يزخر بالصحة وقد استُخدم لعقود لخصائصه الطبية.

يعزز هذا العلاج البسيط جهاز المناعة لديك في موسم الرشح والانفلونزا ويمكن له أن يخلّصك من انتفاخ البطن، من القولون العصبي ( المصران الغليظ ) وحتى من التهابات المسالك البولية الخفيفة. ويمكن لهذا العلاج أيضاً أن يخفف التهاب المفاصل، النقرس وغيرهما من الأمراض التي تصيب الجسم وتنجم عن الالتهابات.

وتساعد المياه الدافئة الجسم على معالجة هذه الوصفة من دون الحاجة إلى استخدام الطاقة لتصبح حرارتها بحرارة الجسم. هذا شراب رائع يمكنك أن ترتشفيه بدلاً من القهوة الصباحية إن كان جهاز الأدرينالين لديك مرهقاً ويحتاج إلى الاعتماد على الكافيين يومياً.

أخيراً، لا تتأكسد الحمضيات كالليمون الحامض بسرعة كالمأكولات الأخرى ما يجعلها ممتازة لتنظيف أحشائك وأعضائك الداخلية وللحفاظ على توازن معدلات الحمض لديك. نعم، إن هذا صحيح حتى وإن كان الليمون الحامض “حمضي”.

ifarasha-وصفة بالليمون الحامض لإزالة السموم من الجسم3

لمحة عامة: الفوائد السبع لليمون مع الماء:

 

  • ينظف الجسم بشكل طبيعي، ويزيل للسموم
  • يحسّن عملية الهضم
  • يساعد على خسارةالوزن
  • يقي من الرشح والانفلونزا
  • يضع حداً لانتفاخ البطن
  • يساعد على التخلّص من التهابات المسالك البولية
  • يحافظ على نظافة الفم

جرّبي ارتشاف المياه الدافئة مع الليمون الحامض خلال اليوم أو استبدلي وحسب بعض المشروبات غير الصحية كالصودا أو المشروبات المخصصة للرياضيين بهذا البديل الرائع. ستتخلصين من النفخة وتتمتعين بطاقة أكبر وبصحة أفضل من رأسك حتى أخمص قدميك.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.