العلاجات الطبيعية الفعالة للآلام

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

علاجات طبيعية-ifarasha

يستطيع من يعاني من الآلام ان يجد الراحة من آلامه عبر علاجات اخرى فعالة وسهلة كالوخز بالابر والتنفس. ففي دراسة اجريت على 18000 شخص تبين ان وخز الابر كان فعالا جدا في تسكين الالم

بعض المرضى يسيطر عليهم الالم بحيث يطلبون من أطبائهم ان يجروا لهم فحصاً بالاشعة فوق الصوتية للتأكد من انهم ليسوا مصابين بأورام في الدماغ ، غير مدركين ان مصدر راحتهم الفعلي هو مصدر ألمهم نفسه.

من العلاجات البديلة لمعالجة الالم طريقة العلاج بالاسترخاء relaxation therapy ، والتقنية الطبيعية المسماة biofeedback والعلاج النفسي السلوكي الادراكي.

وهناك علاجات اخرى عشبية لمعالجة الام الرأس مثل حشيشة الليمون التي يمكننا اعداد شاي منها وقد تبين أن لها منافع عديدة للتخفيف من وجع الرأس. تعمل حشيشة الليمون عمل الاسبرين وقد استخدمها الاستراليون لعقود وعقود في تسكين آلام الرأس.
اما طريقة اعداد شاي حشيشية الليمون فهي على الشكل التالي: قطّع حشيشة الليمون مع عروقه السفلى ثم اسكب الماء الغالي فوقها واترك النبتة تنتقع مدة خمس دقائق ثم اضف العسل واشرب هذا الشاي. ويمكن اضافة الزنجبيل الاخضر الى حشيشة الليمون ، ليس بسبب طعمه اللذيذ فحسب بل بسبب فوائده العلاجية للصحة ككل.

علاجات طبيعية1-ifarasha
وبإمكان من يعاني من وجع الرأس ان يجد الراحة بالاكثار من شرب الماء واستعمال زيت النعناع وزيت اللافندر . كما ان التدليك وغير ذلك من تقنيات الاسترخاء والتخفيف من التوتر العضلي الذي يؤدي الى آلام الرأس امور تساعد في إيقاف الالم.

المصدر: Natural Society

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.