كيف تهزم السرطان وتقوي طاقة دماغك بهاتين العشبتين الخارقتين

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

كيف يمكن هزيمة السرطان - ifarasha

تعرّف معنا إلى أهم وأفيد مصدر غذائي على سطح الأرض.

طحالب الكلوريلا والسبرولينا أهم وأبرز المصادر الغذائية المفيدة على سطح الأرض. في هذا التقرير الخاص، ستكتشف الفوائد الصحية المذهلة والانجازات الغذائية لهذين الصنفين، وسترى لماذا تحتاج إلى إدراجهما في نظامك الغذائي على الفور.

لعل معظم الناس سمعوا بالكلوريلا والسبرولينا ، إلا أنهم لا يعرفون فعلياً لماذا تُعتبر هذه الطحالب أفضل المصادر الغذائية على وجه الأرض. هل تعلم على سبيل المثال أنّ السبيرولينا تحتوي على كمية من البروتينات القابلة للهضم تفوق تلك التي نجدها في لحم العجل ب12 مرة؟ وهي أفضل من بروتينات لحم العجل. كما تحتوي على توازن من المعادن (كالمغنيزيوم) لا نجده في لحم العجل.
هل تعلم أنّ ثمة مادة كيميائية نباتية نجدها في الكلوريلا قادرة على إعادة بناء العصب المتضرر في الدماغ والجهاز العصبي؟ ولهذا السبب، تستخدم الكلوريلا في علاج المرضى الذين يعانون من مرضى الزهايمر وبركينسون.

وهل تعلم أنّ السبيرولينا والكلوريلا قادرتان على هزيمة السرطان في الجسم؟ أظهرت التجارب السريرية أنّ هذين الصنفين الخارقين يتمتعان بخصائص وقائية وعلاجية مذهلة عندما يتعلق الأمر بجميع أنواع السرطان.

وهل تعلم أخيراً أنّ هذين الصنفين الخارقين يحتويان أيضاً على كمية كبيرة من الأحماض الدهنية الأساسية مثل GLA (gamma linolenic acid) التي لا نجدها عادة في النظام الغذائي الذي يتبعه معظم الأميركيين علماً أنها ضرورية وأساسية كي يعمل الدماغ بشكل سليم؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.