تعلّم كيف تخلّص جسمك من السموم بهذه المادة المذهلة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التخلص من السموم-ifarasha

قد يبدو تناول الصلصال عملاَ يُقدم عليه طفل وليس شخص راشد، إلا أنّ أخصائيي الصحة واضحون: الصلصال مفيد لك. يخلّصك الصلصال الذي يعمل كمنظّف قوي وفاعل ، من السموم التي تتراكم في الكبد والقولون وعلى البشرة.

كما أنه يمتص البكتيريا المؤذية من الجسم بل هو أيضاَ يزيل الإشعاعات الكهرومغناطيسية وغيرها. إنّ لائحة الأمراض التي تتجاوب مع الصلصال طويلة، فهو يخلّصك من الحساسية على الطعام والطفيليات وفطريات الكانديدا والالتهابات الناجمة عن الفيروسات. كما أنه يستعمل في حالات التهاب المفاصل والإسهال وتقرحات المعدة.
الصلصال أشبه بإسفنجة تخلّصك من السموم التي تتراكم في جسمك من خياراتك الغذائية السيئة ومن المياه الملوثة ومن أسلوب الحياة العصري.

العلم يعترف بعلاج استُخدم منذ القدم
أشار الدكتور وستون برايس Weston A. Price، كاتب Nutrition and Physical Degeneration، إلى أنّ العديد من الشعوب القديمة حول العالم استخدمت الصلصال للتغلّب على الأمراض. وغالباً ما كان سكّان جبال الأنديز في أميركا الجنوبية، وسكان أفريقيا الوسطى واستراليا يحملون كرات الصلصال اليابسة في حقائبهم لاستهلاكها مع المياه بعد الوجبات، ليتفادوا بذلك أيّ تسمم محتمل.
لنعد سريعاً إلى الحاضر. اكتشفت دراسة أجرتها جامعة ولاية أريزونا أن الصلصال لا سيما منه صلصال البنتونيتbentonite (الصلصال الاخضر)فعّال جداً في القضاء على العنقوديات الذهبية المسببة لعدد كبير من الالتهابات الفيروسية وبكتيريا السلمونيلاوالاشريكية القولونية Ecoliوغيرها من البكتيريات الأخرى القاتلة .
ووجد العلم ما عرفته الشعوب القديمة منذ الأزل: الصلصال مادة قوية، قادرة على الوقاية وعلى الشفاء. ويكمن السر في الشحنة السالبة التي تلتصق بالسموم ذات الشحنة الايجابية، وتحديداً المعادن الثقيلة والبكتيريا والفيروسات والطفيليات والإشعاعات والجذور الحرة.
ولا يكتفي الصلصال بجذب هذه المواد الكريهة الموجودة في الجسم بل إنه يمتصها ويساعد على إخراجها بسرعة إلى خارج الجسم. ولهذا السبب، نجد صلصال البنتونيت (الصلصال الاخضر) فعالاً جداً في تنظيف القولون من السموم فالكائنات التي تحمل الأمراض تعجز عن مقاومته. فضلاً عن ذلك، يساعد صلصال البنتونيت على إعادة التوازن إلى البكتيريا المفيدة في المعدة بفضل خصائصه القلوية.
تعتبر نظافة الصلصال ونقاوته أساسية لتجنّب التلوّث وهذا يعني أنّ عليك أن تختار دوماً نوعاً معروفاً وموثوقاَ به. ولا تدع الصلصال يلامس أيّ معادن. بالتالي، استخدم وعاءً زجاجياً غطاؤه من البلاستيك. احرص على شرب الكثير من الماء كي تتجنّب الإمساك. ويمكنك أن تجمع بين الصلصال المذوب بالماء وأحد مصادر الألياف غير القابلة للذوبان كي تضمن حركة منتظمة في القولون.

للبنية الجسدية الضخمة: أضف ملعقة كبيرة من الصلصال إلى حوالى 240غ من الماء وامزجها جيداً حتى يذوب الصلصال كلياً في الماء.

للبنية الجسدية المتوسطة: أضف ملعقة صغيرة ممتلئة من الصلصال الى حوالى 240غ من الماء وامزجها جيداً حتى يذوب الصلصال كلياً في الماء.

للبنية الجسدية النحيفة: أضف ملعقة صغيرة غير ممتلئة من الصلصال إلى حوالى 240غ من الماء وامزجها جيداً حتى يذوب الصلصال كلياً في الماء.

وللحصول على نتائج جيدة، لا تستعمل الصلصال في غضون ساعتين من تناول أيّ دواء أو أيّ مكمل غذائي. كما لا ينبغي على من يعاني من حساسية على الحديد أو من ارتفاع ضغط الدم أن يتناول الصلصال.

المصدر: Wake up world

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.