كيف نتخلص من الكآبة والقلق والضغط النفسي بواسطة هذا الإكسير السحري

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أتعرفون أن الكركم ( العقدة الصفراء ) والزعفران أكثر فعالية وأقوى تأثيراً من ال prozac ؟

استناداً إلى دراسة حديثة في مجال العلاج النفسي الصيدلاني، تبين أن الزعفران علاج طبيعي ممتاز للضغط النفسي. يحتوي الزعفران على مادة ال crocine ومركبات أخرى فعالة في علاج الضغط النفسي. كما أثبتت دراسة أخرى أن رائحة الزعفران تخفض الإحساس بالقلق والكآبة. يبدو أن الزعفران يحفز إفراز اللعاب مما يخفف، بشكل ملموس، من إفراز الهورمونات التي تسبب التوتر والضغط.

الكركمين، المكون الفعال في الكركم، ثبتت علمياً خصائصه المضادة للالتهاب. وكشفت أبحاث حديثة عن خصائص إضافية للكركمين في مقاومة الضغط النفسي والقلق. قارن أحد هذه الأبحاث بين التأثيرات الإيجابية والسلبية لكل من الكركمين والبروزاك، وكشف أن فعالية الكركمين تضاهي فعالية ال fluoxetine ( المادة الفعالة في البروزاك )، بينما تأثيراته السلبية أقل بكثير.

الهال هو أيضاً أحد البهارات الشديدة الفعالية في علاج الضغط النفسي والقلق. إنه غني بالكالسيوم، البوتاسيوم، الفوسفور، المغنيزيوم وفيتاميني C و B6. هو أيضاً مصدر مهم للحديد، النياسين B3،المانغنيز، الصوديوم، B1 و B2. الهال غني بمضادات الأكسدة. كل هذه المحتويات تؤهله ليكون شديد الفعالية في مقاومة الضغط النفسي والكآبة وفي تعزيز جهاز المناعة.

تخلصوا إذن من الضغط النفسي، القلق، الكآبة، بفضل هذا الإكسير السحري:

المكونات

  • كوبان من حليب جوز الهند غير المحلى
  • ملعقتا قهوة من العسل الصافي
  • نصف ملعقة قهوة من الهال المطحون
  • 1/3 ملعقة قهوة من الزعفران
  • ملعقة قهوة من الكركم ( العقدة الصفراء ) المطحونة
طريقة التحضير

سخنوا حليب جوز الهند في قدر صغيرة. أضيفوا الهال، العسل والزعفران. حركوا المزيج واشربوا

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.