يونيو 7, 2015

بعد أن تقرأوا هذه المقالة لن ترموا قشور البيض أبداً



قشور البيض - ifarasha

قشر البيض مصدر طبيعي للمعادن التي يحتاجها الجسم. ولنكون دقيقين أكثر، يتألف قشر البيض من 90 % من الكالسيوم.

يمتص جسمنا هذا المعدن بسهولة، لأن تركيبته تشبه تركيبة أسناننا وعظامنا. إذا استهلكناه بشكلٍ صافٍ، يقي الكالسيوم من ترقق العظام، يساعد على إنتاج الخلايا الدموية، ينظم مستوى الكولسترول وضغط الدم.

قشر البيض غني بالحديد، النحاس، الزنك، المنغنيز، الفلور، الفوسفور، الكروم والموليبدين. يؤكد الخبراء أن قشر البيض مكمل غذائي طبيعي وفعال للكالسيوم، يمتصه الجسم بسهولة.

يكفي أن نستهلك 1,5 إلى 3 غرامات يومياً من قشر البيض لنلبي حاجتنا اليومية من الكالسيوم. سنعرض عليكم، فيما يلي، بضعة وصفات لتساعدكم على الاستفادة القصوى من قشور البيض.

1. تقوية الجسم وتنظيف الدم
اغسلوا 5 بيضات واطحنوها. ضعوا قشر البيض المطحون في حوالى 3 ليتر من الماء ( ما يعادل 13 كوباً )، واحفظوا المزيج الناتج في البراد لمدة 7 أيام. اشربوا 2 إلى 3 أكواب في اليوم. يمكنكم أيضاً أن تضيفوا قليلاً من عصير الليمون الحامض لتحسنوا الطعم.

2. الغدة الدرقية
اغسلوا قشر 8 بيضات واطحنوها. أضيفوا عصير ليمونتين حامضتين إلى قشور البيض المطحون. احتفظوا بالمزيج في البراد لعدة أيام. عندما تصبح قشور البيض لينة، صفّوا السائل الناتج وأضيفوا ليتراً واحداً ( 4 أكواب ) من مشروب كحولي ( بنسبة 50% كحول ) و1 كلغ من العسل الطبيعي الصافي. اتركوا المستحضر لمدة 7 أيام قبل أن تستخدموه. خذوا مقدار ملعقة قهوة من هذا المستحضر 2 إلى 4 مرات باليوم، بعد الوجبات.

3.علاج التهاب المعدة والقرحة
اطحنوا قشر بضعة بيضات. خذوا القليل من المسحوق برأس السكين. أضيفوا ملعقتين كبيرتين من عصير الحامض. عندما يصبح المسحوق طرياً، أضيفوا 100 ملليتر من الحليب الساخن. خذوا قليلاً من هذا العلاج مرتين باليوم، صباحاً وقبل الذهاب للنوم. ستحصلون على نتائج أفضل إذا استعملتم الوصفة على معدة فارغة.

شارك أصدقائك:
وسوم:

أضف تعليقك