كيف تنظف كبدك من السموم بخمس طرق طبيعية (الجزء الثاني )

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الكبد-ifarasha

تحدثنا البارحة أن أول وصفة لتنظيف الكبد هو الماء الدافئ مع عصير الليمون الحامض.
المواد الطبيعية الأخرى التي تساعد الكبد على تنظيفه من السموم:

الكبد1-ifarasha
1- الثوم:
أضف بعض الثوم إلى أطباقك المطهوة أو افرم فصاً من الثوم وأضفه إلى طبق السلطة. يحتوي الثوم على مركبات الكبريت التي يمكن أن تساعد على تنشيط الأنزيمات في الكبد. وهو يحتوي على اليسينallicin وسيلينيوم وكلاهما جيد لحماية الكبد.

الكبد2-ifarasha
2- الأفوكادو:
وكأنك تحتاج إلى سبب آخر لتضيف الأفوكادو إلى نظامك الغذائي. وجدت دراسة يابانية أن الأفوكادو يحتوي على مركبات يمكن أن تحمي الكبد من الضرر. عند مقارنته بأحد عشر صنف فواكه أخرى، تبيّن أن الأفوكادو هو أكثر صنف واعد في حماية الكبد من عنصر الغالاكتوزامينgalactosamineوهو سم قوي تبيّن   أنه يلحق الضرر بالكبد على غرار التهاب الكبد الفيروسي عند الإنسان.

3- الكزبرالكبد3-ifarashaة:
يمكن إضافة هذه النبتة المتعددة الاستعمالات إلى أيّ طبق وحسب بما في ذلك السلطات أو المشروبات. تساعد هذه النبتة على إزالة المعادن الثقيلة من الجسم، هذه المعادن التي يكافح كبدك ربما للتخلص منها الآن.

4- الكرالكبد4-ifarashaكم:
نوع آخر من أنواع التوابل يتمتع بلائحة طويلة من المنافع إذ يُقال إن الكركم لا يحمي الكبد من الضرر وحسب بل يشجّع أيضاً تجدد خلايا الكبد. كما أنه يزيد إفراز مادة الصفراء الطبيعية ويساعد على إبقاء الجسم خالٍ من السموم. إن تنظيف الكبد ضروري للغاية فلا تتردد في اعتماد هذه الحلول لتنظيف الكبد على الفور.

المصدر :Natural Society

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.