كوكتيل خارق لتنظيف الجسم من السموم المتراكمة في الشتاء

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تنظيف الجسم من السموم-ifarasha

إن القيام بتنظيف الجسم بشكل دوري أمر ضروري للبقاء بصحة جيدة. فلماذا تحرم جسمك من هذه الفرصة إذا كانت كل المكونات التي تحتاجها للتنظيف متوفرة لديك؟ بالإضافة إلى هذا، ستحصل على مكسب إضافي هو خسارة الوزن.

إليك هذا العصير اللذيذ والطبيعي 100%. ما تحتاجه هو:

– تفاحتان ( أو إجاصتان )
– 1 أفوكادو
– كوب ونصف من السبانخ
– 2,5 ليتر من الماء
– ملعقتان من عصير الليمون الحامض الطبيعي
– 10 إلى 20 ورقة من النعناع الطازج

امزج المكونات في الخلاط ( mixer ) واشرب المزيج بعد بضعة دقائق. لا يجب أن نفرط في تناول هذه الوصفة، لأن التغذية السليمة والمتوازنة هي الأساس للبقاء في صحة جيدة ولخسارة الوزن.

لماذا تنجح هذه الوصفة؟
يحتوي التفاح على ألياف السليلوز التي تنظم الخروج المعوي وتزيد حجم البراز، وعلى ألياف البكتين التي تمتص كمية كبيرة من الماء وتخفف من تأثير الأنزيمات الهضمية لتعطيك إحساساً بالشبع.

الأفوكادو غنية بالمغنيزيوم والبوتاسيوم اللذين يساعدان على التخلص من الدهون على مستوى المعدة. تحتوي على carnitine-L الذي يحفز عملية الأيض لحرق الدهون بشكل أفضل.

السبانخ غنية بالألياف والمعادن مثل البوتاسيوم، المغنيزيوم والكالسيوم. هذا الأخير يمنع امتصاص الدهون. السبانخ أيضاً مضاد للأكسدة فعال جداً يحمي الجسم من الجذور الحرة المسؤولة عن شيخوخة الجسم.

الحامض فعال جداً في خسارة الوزن وتنظيف الجسم. غني بحامض السيتريك الذي يؤثر على الأنزيمات الهضمية ويخفف من امتصاص السكر. الحامض يخفف أيضاً من أعراض النفخة والحرقة في المعدة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.