النقطة السحرية في يدكم التي يجب أن تتعرفوا عليها أنتم وأولادكم !

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

النقطة السحرية في اليد - ifarasha

استعيدوا الفرح، الحماس والراحة عن طريق تدليك نقطة واحدة فقط! هي ايضاً النقطة السحرية لعلاج اضطرابات النوم. هذه النقطة الدقيقة فعالة جداً في كل ما يتعلق بمشاكل القلب. إنها مستخدمة في الصين منذ أكثر من 5000 سنة لطرد الكآبة، معالجة الأرق، الغثيان، وهي تهدئ بسرعة العصبية، القلق، التهيج، رهاب المسرح، الخوف، نوبات الذعر، الهستيريا، الشره المرضي، كما تحسن الذاكرة، وتخفف من ضربات القلب ومن خطر الذبحة القلبية، وأكثر بعد. تعرفوا إلى هذه النقطة معنا…
هذه هي النقطة السحرية التي يجب أن نعرفها كلنا، بدون استثناء – نقطة ” 7 قلب ” – التي نسميها ” بوابة الصفاء الروحي “

أخبرت عنها ابنتي التي استعملتها بنجاح كبير قبل كل امتحان في الجامعة وعند كل مقابلة عمل. كانت تضغط، بسرية تامة، على حافتي قبضتيها… ستفهمون ما أعنيه عندما تكملون القراءة.

هذه النقطة هي كنز حقيقي ستحافظون عليه كل حياتكم وستشاركونه غيركم بدون تحفظ. ليس هناك من سلبيات أو موانع أو آثار جانبية لاستعماله.

يمكن إذن استخدامها أينما كان وفي كل الأجواء والظروف لتعيد لنا الفرح والصفاء بشكل فوري ولتساعدنا على التركيز وعلى عدم التشتت.

تحديد المكان: على ثنية القبضة في التجويف الحساس في داخل عظم صغير مستدير (.(pisiforme ( اليد - ifarasha

التقنية: حافظوا على قبضتكم مرخية بشكل خفيف لتحددوا بشكل أفضل نقطة الضغط. دلكوا صباحاً ومساءً، وعند الحاجة خلال النهار، على كل قبضة بطرف إبهام اليد ( أو بأي إصبع ) بشكل عمودي على النقطة لمدة دقيقتين، مع الضغط والتحريك بشكل دائري في نفس الوقت متدرجاً من الضغط المتوسط إلى الضغط القوي في اتجاه عقارب الساعة. يمكنكم أيضاً أن تحفزوا هذه النقطة بإبهامكم عن طريق الضغط لمدة 30 ثانية ثم الإرخاء، وتكرار العملية حسب الحاجة.

إذا كانت أظافركم طويلة جداً، استعملوا طرف ممحاة قلم رصاص لتدليكها.
بما أن هذه النقطة حساسة، احترموها دائماً وكيّفوا ضغطكم حسب مستوى تحملكم. النتيجة ستكون جيدة أيضاً.

نصيحة صغيرة – تقنية أخرى: اصنعوا شكل كماشة بواسطة الإبهام، السبابة والوسطى واضغطوا بقوة مع التحريك بشكل ثابت ودائري حول ثنية قبضتكم بهذه الأصابع الثلاثة عدة مرات باليوم مع الضغط جيداً. الإبهام والسبابة يبقيان ثابتين على الثنية. حول ثنية قبضتكم هناك النقطة التي ذكرناها سابقاً، لكن يوجد أيضاً بالإضافة إليها نقاط أخرى فعالة جداً تهدئ وتحدّ من القلق وتفيد في عدة مجالات أخرى أيضاً. عندما تكررون هذه الحركة البسيطة يومياً، تستطيعون أن تحفزوا، بدون أن يلاحظ أحد، هذه النقاط في أي وقت وستشعرون فوراً بتأثيرها الرائع. وستتيسر الأمور !

الدور المهم للتنفس عندما ندلك هذه النقاط :
لنزيد من تأثير التدليك، وهذه قاعدة عامة، دلكوا دائماً وأنتم تتنفسون ببطء، بهدوء وبشكل عميق بواسطة الأنف وانطلاقاً من البطن. هذا سوف يحرر الطاقة الحيوية ويجعلها تتحرك في داخلنا. لتفهموا تأثير هذا، حاولو أن تدلكوا بدون تنفس واعٍ وكافٍ، وستلاحظون كأنكم تشعلون ناراً بدون اوكسجين.

إذا أحببتم هذا المقال، وإذا أحسستم أنه قريب من قلبكم، لا تترددوا في أن تتشاركوه مع عائلتكم وأصدقائكم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.