أفضل التمارين لعلاج عرق النسا وشفاؤه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

schmerzend,nachstellung,ruecken,geschaeftsmann,chiropraktik,chiropraktiker,konzept,krise,hart,gesundheit,besitz,verletzter,verletzung,herablassen,maennlich,mann,muskeln,nerv,schmerz,physikalisch,physiotherapie,relief,rheuma,ischias,wirbelsaeule,stress,therapeutisch,therapie,arbeit,arbeiter,rueckenschmerzen

ليس هناك طريقة لنشرح حدة الألم الذي نشعر به عندما نشكو من عرق النسا. لكن العلاجات الطبية لهذا الألم يمكن أن تخيف أكثر من الألم بحد ذاته.

علاج عرق النسا يتطلب أدوية وعلاجاً فيزيائياً، وهذه العلاجات تتطلب وقتاً وتضايق كثيراً حتى أكثر مما تفيد أحياناً.

بفضل هذا الفيديو، ستتعلمون كيف تخففون من آلام عرق النسا بدون الحاجة للجوء إلى المعالج الفيزيائي. يمكنكم كهذا أن توفروا الوقت والجهد والمال، وتبقوا مرتاحين في منزلكم.

التمارين التي نعرضها عليكم لن تأخذ منكم أكثر من دقيقة. إنها سلسلة من 4 تمارين ترتكز على التمطي بشكل أساسي، وهي ستخفف لكم من ألم عرق النسا. تستطيعون أن تمارسوا هذه التمارين بالترافق مع الفيديو، بنفس الوقت الذي يأخذه كل تمرين.

هذه التمارين تتضمن 3 تمارين تمطي كل منها من 10 ثوانٍ.عندما تناوبون بين الساقين ووضعيات الجلوس والتمدد، يجب أن تقوموا بشد ساقكم نحو الجذع وأن تعدوا حتى 10. التمرين الرابع هدفه تقوية العضلات، تقومون فيه بالتمدد مع الساقين مثنيتان، وتقومون برفع وخفض الحوض 5 مرات متتالية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.