أقوى مشروب يخلّص أطفالكم من المواد المخاطية وينشط جهاز مناعتهم

اليوم هو يوم حظّكم لأننا سندلّكم في هذا المقال من آي فراشة على طريقة تحضير أقوى شراب سيسمح لأطفالكم بالتخلّص من المخاط والبلغم  وبتقوية جهاز مناعتهم.
مشكلة النخامة أمر شائع جدًا. يمكن لرشح بسيط أو التهاب الجيوب الأنفيّة أو الربو أن يسدّ المسالكّ التنفّسيّة، الأمر الذي يعيق التنفّس وقد يصبح مزعجًا جدًا.
ما هي المواد المخاطية أو النخامة في الحقيقة ولماذا نعاني منها؟
تفرز عدّة خلايا في الجسم المخاط السميك أي البلغم كردة فعل على التهاب أو فيروس ما. وتحدث المشكلة عندما يصبح البلغم سميكًا جدًا ويُفرَز بكميّة كبيرة جدًا فلا نتمكّن من التخلّص منه بسهولة. إذا كان لون النخامة داكنًا أو أصفر فهذا دليل على الالتهاب.
الحساسيّة والرشح هما المرضان اللذان تتكوّن خلالهما النخامة. في حال لم نتمكّن من التخلّص منها قد تسدّ المسالك التنفّسية وتتجمّع في الرئتّين أو حتى قد تسبّب التهابًا مؤلمًا في الجيوب الأنفيّة. لذا يجب الانتباه جيّدًا.
عندما يتناول طفلكم فنجانًا من هذا الشراب الطبيعي سيتمكّن من التخلّص من عدّة مشاكل صحيّة. هذه الوصفة موجَّهة بشكل أساسي إلى الأطفال الذين يسعلون طوال الوقت. إضافة إلى ذلك إن تحضير هذا المشروب سهل جدًا.
يكفي أن تتبعوا هذه التعليمات البسيطة.

المكوّنات:
– كوب من الشوفان المقشور
– كوب من السكّر
– كوب ماء

الإرشادات:
هذا ما عليكم فعله:
– أوّلًا عليكم أن تغسلوا حبوب الشوفان ثم أن تضعوها في طنجرة صغيرة مع كوب ماء وكوب سكّر.
– ضعوا المزيج على النار واتركوه يغلي لبضع دقائق. اتركوه طوال الليل. في الصباح صفّوا الشوفان وضعوا السائل في مرطبان زجاجي.
– ضعوا السائل في البرّاد.

كيفيّة الاستعمال:
إذا أردتُم الحصول على أفضل النتائج عليكم أن تعطوا ابنكم فنجانًا (30 مل) من هذا الشراب صباح كلّ يوم على الريق مباشرة بعد الاستيقاظ من النوم وعليكم القيام بذلكّ كلّ صباح لمدّة 40 يومًا. بعد ذلك خذوا استراحة لمدّة 15 يومًا ومن ثمّ يمكنكم البدء من جديد بإعطاء طفلكم هذا المشروب كلّ صباح لمدّة 40 يومًا. سيتمكّن ابنكم من التخلّص من المخاط وسيقوّي جهاز مناعته.
نتمنّى حقًا أن تكونوا قد وجدتم هذا المقال من آي فراشة مفيدًا ولا تنسوا أن تشاركوه مع أصدقائكم وأفراد عائلتكم. نشكركم على ذلك.

أطفالالتهاب الجيوب الأنفيةالحساسيةالرشحالشوفانالمسالك التنفّسيّةالمشروبالمواد المخاطيةجهاز مناعةفيروس