عروس تلقت في يوم زفافها مفاجأة عاطفية من الماضي

عندما كانت Madeline Pyle في الخامسة من عمرها ، تلقت هي وعائلتها خبراً صاعقاً . فقد بيّن تشخيص الأطباء أن ابنتهم مصابة بسرطان الدم leukemia.

اللوكيميا هو سرطان الدم ونقي العظم بحسب موقع Mayo Clinic . عند الناس المصابين بسرطان العظم :” ينتج نقي العظم خلايا دم بيضاء غير طبيعية التي لا تؤدي وظيفتها جيداً” هذا المرض يُعالج treated بالعلاج الكيميائي.

بعد 18 عاماً ونصف من رحلة شاقة استطاعت أن تقطع شوطاً هاماً من الحياة . بعد حرب ضروس مع السرطان انتهت بنجاحها في القضاء على هذا المرض . مادلين ستتزوج .والدها , Ed Pyle لديه مفاجأة لابنته في يوم زفافها وفي تلك اللحظات كان المصوّر موجوداً ليلتقط مفاجأتها في فيديو video . . هذا ما ذكره الدكتور

في حفل زفافها كان بانتظارها أشخاص من أعضاء الفريق الطبي الذي قام بمعالجتها. عندما لمحت هؤلاء الذين أنقذوا حياتها منذ سنوات ، شعرت بالفرحة تغمرها. كان الفريق الطبي هناك يحملون الورود

الطبيب Dr. Maxine Hetherington من مستشفى الرحمة في كنساس ، كان الطبيب الذي شخّص حالتها . هذا ما أعلنه الدكتور . Dr. Alan Gamis الذي عالجها . أما joy فكانت الممرضة التي ألهمت مادلين أن تصبح ممرضة والتي علمتها كيف تبتلع 20 حبة دواء باليوم.

عُرض الفيديو في أواخر آب على صفحات الانترنت. يمكنك رؤية اللحظات العاطفية التي رافقت هذا الفيديو:

موقع آي فراشة (Ifarasha)

أسرار الرجل والمرأةاللوكيميازفافسرطان الدم