اللون الذي يزيدك إثارةً

حين تريدين أن تشعري أنك مثيرة ورومنسية أي لون ترينه الأفضل؟ للألوان طاقة غريبة تستطيع أن تؤثّر في الحواس حتى أن البعض يستطيع أن يربط بين لون الأشياء ونكهات معيّنة! ما هو إذاً لون الإثارة برأيك؟ وهل هو كذلك فعلاً برأي الرجال والنساء الأخريات؟

الأحمر

هو اللون الأوّل الذي تفكّرين فيه. شفاه حمراء، وملابس داخلية حمراء وثوب أحمر، شموع حمراء، ورود حمراء. أثبتت الدراسات أنّ الرجال يعتبرون المرأة التي ترتدي الأحمر أكثر جاذبية وأكثر انفتاحًا لممارسة الجنس.

يحمل الأحمر رسالة واضحة عن الجنس. واتّضح أنّ ذلك لا ينطبق على الرجال فحسب، فالنساء أيضًا يعتقدن أنّ المرأة التي ترتدي اللون الأحمر أكثر إثارةً وقبولاً لممارسة الجنس. كما أنّهن يعتبرن المرأة التي ترتدي اللون الأحمر منافسة لهنّ في الإثارة، ما يرفع غريزتهنّ التنافسية ويدفعهنّ إلى التفكير السلبيّ بشأن الحفاظ على الشريك.

هذا لا يعني أنّه كلّما ارتديت اللون الأحمر ستشكّلين تهديدًا رومنسيًّا لصديقتك بسبب تأثيرك في غرائز حبيبها. ولكنّ التجارب تثبت أنّ الناس يحكمون على الآخرين على أساس ملابسهم، والألوان جزء من ذلك.

يؤدّي اللون دورًا في تكوين الانطباعات الأولى عن الآخرين إلى جانب تعابير الوجه، والسلوك، والأحاديث ومعلومات أخرى نصدر الحكم على أساسها. فالناس لا يحكمون على الآخرين تلقائيًا ولكن حين يفعلون ذلك، تؤثّر الألوان في حكمهم بشكل كبير.

هل ستفكّرين مرّتين بعد اليوم قبل أن ترتدي اللون الأحمر؟

موقع آي فراشة (Ifarasha)

أسرار الرجل والمرأةالأحمرالألوانالإثارةاللون الأكثر إثارة