افحصوا الموز عندما تشترونه. منزل تهاجمه العناكب السامة المختبئة في الموز

يعيش الزوجان آشلي غامبل وصوفي نيوكومب مع أولادهما في ليستر بأنجلترا. في سبتمبر الماضي، بعدما عادا من التسوق في السوبرماركت القريب كالمعتاد، أصيبا بالرعب عندما فتحا الأكياس ! فقد اكتشفا عشرات العناكب السامة مختبئة في الموز الذي اشترياه !

أصيب كل من كان في المنزل بالرعب. كان مشهداً جديراً بفيلم رعب. يقول آشلي :”حاولت أن أشفط العناكب بالمكنسة الكهربائية بأسرع ما يمكن لكن كان هناك منها في كل مكان، كأنه مشهد من فيلم رعب. وأصيبت امرأتي برعب شديد”. هربت صوفي مع الأولاد فوراً من المنزل حتى لا يتعرضوا للخطر، ولجأوا إلى منزل أم صوفي.

بعد هذه الحادثة، كان على العائلة أن تترك المنزل من أجل تعقيمه وتنظيفه من الحشرات. كان يجب تسخين المنزل على حرارة أعلى من 60° للقضاء على هذه المخلوقات.


هذه العناكب التي تسمى phoneutria nigriventer، تسمى أيضاً عنكبوت الموز، عضتها يمكن أن تتسبب بانتصاب مؤلم جداً خلال أكثر من اربع ساعات ! إنها تعيش في أميركا الجنوبية واميركا الوسطى ويصل طولها إلى 12 سنتم.
حاول آشلي أن يطلب تعويضاً من السوبرماركت الذي اشترى منه، لكن الإدارة عرضت عليه فقط أن تدفع ثمن الموز الذي اشتراه وأعلنت أن هذا النوع من الحوادث نادر جداً.
على كل حال، ستتذكر هذه العائلة طويلاً هذا الموز السام. لقد أصيبوا بخوف كبير وسيدققون من الآن فصاعداً مرتين قبل أن يشتروا فواكه آتية من بلاد بعيدة.
إذا وجدتم هذه القصة التي قدمناها لكم من ifarasha مهمة، شاركوها مع معارفكم وأقاربكم. شكراً لكم !

الحشراتالعائلةالعناكب السامةالقصةالموزعنكبوت الموزفيلم رعب