هذا الرجل التقى بحبه الاول بعد سنوات من الفراق ولكن عندما رأى أطفالها لاحظ شيئاً رهيباً

ليز دان كانت في السابعة عشرة من العمر عندما التقت جورج هوكر. كانا في ذات الجامعة . عندما رآها أول مرة سُحر بها ولكنه احتاج لبعض الوقت حتى واتته الشجاعة للتحدث معها. وأخيراً استطاع أن يحدثها.
في الماضي، وقع الشابان في غرام بعضهما بعضاً وقضيا سنتين معاً ولكنهما كانا صغيرين جداً.


في التاسعة عشرة من عمرها ادركت ليزا أن الجامعة لا تناسبها فتسجلت في البحرية. وقتذاك تلقى منها جورج عدة رسائل قبل أن تخبره أنها التقت شخصاً آخر. وبذلك حلت نهاية علاقة الحب تلك.


تزوجت ليز وأنجبت طفلة اسمها سارة. عاشت ليز مع عائلتها قرب هوستن في تكساس واصبحت الطفلة سارة في الثالثة من العمر طفلة ساحرة . عندها حملت ليز بحملها الثاني رغم أن زواجها تحطم إذ ترك الزوج ليز مع ابنتها الصغيرة والطفل الذي في أحشائها. ما حدث يبدو قاسياً على ليز ولكنه بداية الغيث لأمور أصعب ستواجهها ليز لاحقاً.

تبين لليز أن حملها الثاني لم يكن بطفل واحد بل بثلاثة أطفال. ثم حدث في الأسبوع 23 على الحمل أن نزلت مياه الرأس مما اضطر الأطباء إلى تسريع ولادتها فانجبت أيما وصوفي وزوي.


كل واحدة من الطفلات كانت تزن نصف كيلو تقريباً. ولكن للأسف ان الفتيات الثلاثة أصبحن عمياوات بشكل كامل.
أثناء فترة الاستشفاء الطويلة أعطى الأطباء الصغيرات مضادات حيوية لمعالجة مضاعفات صحية أخرى ولكن ذلك أدى إلى فقدان سمعهن أيضاً.


لم يعد هناك بالنسبة لليز مجال للعمل فقد كرست وقتها كله لأطفالها.
ثم من حيث لا تدري التقت بجورج من جديد. كانت ليز تشعر بالحماس والرهبة. ماذا سيفكر في وضعها؟
ولكن جورج هو جورج نفسه فما إن عادت للتواصل معه حتى وقعا بغرام بعضهما بعضاً من جديد. ولكنه لا يعرف شيئاً عن أطفالها فكيف ستكون ردة فعله ؟ كانت خائفة جداً.

لا أحد كان قادراً على التنبؤ بردة فعل جورج تجاه هذه العائلة. ولكنه قرر بدون تردد البقاء إلى جانب ليز، فأصبح شريكاً في تربية سارة والتوائم الثلاث.


الصغيرات اللاتي زودن ببعض التقنيات المساعدة على السمع، بتن يسمعن بعض الأصوات وتقدمت أحوالهن بوجود شخص يدعم أمهن .


القوا نظرة على هذا الفيديو الوثائقي ” من خلال عينيك” لمشاهدة آل هوكر وغيرهم من العائلات التي تهتم بعمى الأطفال.

الشجاعةالعائلاتحب الاولحملفقدان سمعمضادات حيوية