استعملوا الصعتر لعلاج الدّوار، الذّئبة، الفيبروميالجيا، التهاب المفاصل، التعب المزمن، مشاكل الغدّة، والكثير من المشاكل الأخرى !

المجتمع الحديث أجبرنا على اتّباع نظام غذائي غير صحّي من خلال تناول الكثير من الأطعمة المصنّعة والأطعمة المضرّة بالصّحة، العيش في بيئة ملوّثة، التعامل مع الضّغط النّفسي الدّائم، والعمل بشكل مفرط.

كل هذه المشاكل تسيء إلى صحّتنا وتؤدّي إلى الكثير من الأمراض. بالرّغم من أنّنا نستطيع معالجتها بالأدوية الكيميائيّة، فمن الأفضل دائماً أن نعالجها طبيعيًّا.
الصعتر مكوّن قوي جدّاً لتحسين الصحّة عامّةً، كما يوفّر الكثير من الفوائد الصحيّة وهو غني بالمعادن مثل الكالسيوم، الحديد، البوتاسيوم، وبمضادات الأكسدة.

هذه النّبتة المفيدة تنظّم ضغط الدّم، تعالج السّعال والتهاب الشعب الهوائية bronchitis، تساعد على تكوين خلايا الدّم الحمراء، تعالج الإرهاق، الرّبو، التهاب الحلق، التهاب الحنجرة، تحارب الدّوخة، الذّئبة، الفيبروميالجيا (أوجاع العضلات المزمنة)، التهاب المفاصل الرّوماتويدي، التصلّب المتعدّد MS، والتهاب الغدّة الدّرقيّة hashimoto’s thyroiditis.

هذا المشروب الذي نقدمه لكم من ifarasha سيساعدكم على استخدام جميع خصائص الصعتر المقوّي:

ستحتاجون إلى:
-حفنة من الصعتر (طازجة أو مجفّفة).
-كوب واحد من الماء.
-عسل (اختياري).

طريقة التّحضير:
اغسلوا الصعتر وضعوه في وعاء. اغلوا الماء ثمّ اسكبوه فوق الصعتر. اتركوه جانباً لدقائق قليلة ثمّ صفّوا الماء وارموا الباقي. تستطيعون اضافة العسل لتحلية المشروب.
عليكم شرب هذا المزيج يوميًّا، وستلاحظون النّتائج سريعاً.

الصعترالعسلالمشاكل الصحيةخصائص الصعترمضادات الأكسدة