ما الذي يريده الرجل من المرأة ؟ اسمعي قلبه وهو يحدثك.

عندما تفتح أي مجلة قد تجد مقالات كثيرة عما تريده المرأة من الرجل ولكن قلما يتركون مساحة لنعرف ما الذي يريده الرجل من المرأة. أتريدين سيدتي أن تسمعيه يكلمك عما يريده؟ أتريدين أن تسمعي قلبه يتحدث إليك.

إليك 6 أشياءلتعرفي ما الذي يريده الرجل:
1. أن يشعر أنه بطلك

نحن الرجال نريد ان نكون سوبرمان، نريد ان نحملك بين أذرعنا ونريك العالم او على الأقل ان تشعري بذلك.

لا شيء يشعرنا بالقوة أكثر من امرأة خلقت مساحة لنا جعلتنا فيها نشعر بأننا لا نُقهر. إذا جعلتنا نشعر أننا لا نُقهر، سنشعر أنك أجمل مخلوق على وجه الأرض.

2. القبول

هناك ماركة تشيرتات عنوانها ‘ أحبيني دائماً” وهذا الشعار يجب ان يكون شعار الرجال. لأننا نريد دائماً ان نشعر أنك تحبيننا عندما نخطئ او عندما نعلق في مشكلة أو عندما ننسى شيئا قلته لنا آلاف المرات. ففي داخل كل رجل منا صبي صغير ينسى أنه رجل .
الدعم المطلق من المرأة هو ما نريده نحن الرجال من وراء تصرفاتنا الصبيانية نريدها ان تحقننا بالرغبة في ان نكون رجالاً اشداء. وعندما تقبليننا فقط كما نحن عليه ،سنرغب في ان نصبح أفضل. نريد منك القبول

3. لا تتركينا في الظلمة

إن عدداً كبيراً من النساء لا يخبرن الرجل عما يشعرن به لأنهن لا يريدن التسبب بالإزعاج او لأنهن خائفات. الحقيقة أنك عندما لا تعبرين عن نفسك ، فأنت تتركيننا في العتمة لأنك حجبت نفسك عنا او حجبت أجزاء منا عنا ونحن نريد ان نعرف كل شيء عنك.

الأزواج يزداد ارتباطهما وتواصلهما عندما لا يفصلان شيئاً في حياتهما عن الآخر. اعرفي انك في كل مرة تمسكين نفسك عنا وتحجبينها فأنت بذلك تبنين جدراناً داخل منطقة محرمة في العلاقة. صدقينا نحن نريد ان نعرف من أنت فعلياً.

4. الجنس المميز

هناك جنس وهناك جنس مميز. الجنس المميز ليس مجرد جنس . إنه علاقة فريدة مع شخص ما يجعلك تتخيله وأنت تستحم ويجعلك ترغب في البقاء معه في السرير طوال اليوم، تمارس الجنس وتتناول شيئاً تحبه. إنه الجنس الذي يجعلك تلتصق بالآخر وكأن هناك غراء يلصقكما الى بعضكما دون أمل في التخلص منه

5. العرق

ليس هناك شيء مغر جنسياً أكثر من ممارسة الرياضة معك. إن رؤيتك تتعرقين وتعملين على جسدك يشجعنا على العمل على أنفسنا. نحن نريد ان نرى حقيقتك ، ان نراك عارية بطريقة أخرى. إذا فعلنا ذلك معاً ، فنحن لا نكون فقط نتكلم بل اننا بذلك نفعل شيئاً مثيراً.

6. نريد أن يكون لك حياتك

قد لا نقولها حرفياً لأنه كيف يمكنك ان تقول لشخص تحبه أنك تريد ان تكون له حياته. ولكننا فعلاً نريد ان يكون لك حياتك، أصدقاءك، نشاطاتك الخاصة. نعم نريد إن ندعم كل شي تهتمين به و أن نكون جزءاً من اي شيء تحبين ان نكون جزءاً منه ولكننا أيضاً نريد ان يكون لك هويتك.
عندما لا يكون لك شيء خاص بك فستصبح علاقتنا كشخص يقف على قدم واحدة. ولكن عندما يكون لك حياتك فهذا يعني أننا نقف على قدمين أو دولابين واحد لك وواحد لي.

الرجلالزوجالمرأة