6 أشياء لا يعرفها الرجال عن النساء

بعض الأشياء لا تخبرها النساء لأزواجهن. وهناك أشياء لا ترغب المرأة في كشفها للرجل. ومهمة الرجل أن يكتشف ذلك من أجل علاقة أفضل مع زوجته. إليكم 6 أشياء لا يعرفها الرجال عن المرأة:

1. النساء يقدرن الرجال الصادقين

نحن الرجال نريد أن نشعر بأن المرأة تثق بنا ولكن النساء يتبعن حدسهن وفي معظم الأحيان يكون حدسهن صحيحاً. إذن كن حكيماً وافتح قلبك. ليس عليك أن تخبئ أي شيء. قل الحقيقة حتى لو كنت تعرف أنه قد يزعجها. فحالما تكتشف أنك كنت تكذب عليها ، ستشعر بالانزعاج وستشعر بخيبة الأمل منك.

2. تحب النساء المفاجآت

تحب النساء ان يفاجأها الرجل بأشياء صغيرة يعتبرها الرجل عادة عديمة الفائدة . ولكن هذه الأشياء الصغيرة تعني الكثير للمرأة. فاجأ امرأتك دائماً. فالأفكار الخلاقة شيء ترحب به كثيراً. لا حاجة أن تكون المفاجأة باهظة الثمن. قد لا تكلفك هذه المفاجأة شيئاً ولكنها ستدهش زوجتك. فأن تتلقى منك رسالة أو اتصالاً هاتفياً في وقت لا تتوقع منك ذلك غالباً ما يمتعها ويسرّ قلبها. فتصرف كهذا يبرهن لها أنك مهتم بها . إن جعل المرأة سعيدة أمر لا يتطلب مهارات كثيرة . فقط كن صادقاً في ما تفعله.

3. تريد المرأة من الرجل أن يكون هو القائد

تحب المرأة الرجل الذي يبادر ويقود. فهي لا ترغب في لعب الدورين معاً: دور المرأة ودور الرجل. من الجيد للرجل أن يتحمّل مسؤوليات أشياء عديدة. الرجال هم المسؤولون عن تقديم الأشياء للعائلة والمفترض أن يكونوا هم الذين يتحملون معظم المسؤوليات. كما أن الإهتمام بالعائلة هو مسؤولية الرجل أيضاً. تخفي المرأة رغبتها في أن يكون الرجل هو من يقودها ويساعدها. ولكن مشكلة المرأة في هذه الأيام أنها تضطر أن تكون قوية كالرجل في معظم محاور الحياة. ولكن الحقيقة أنها تريد أن تشعر بأنك تحميها وتهتم بها.

4. تحب المرأة أن يحبها رفاق الزوج ويقدرونها.

لا تتوقع أن تقول لك زوجتك أنها تحب أن يكون رأي أصدقائك بها جيداً. ولكنها تهتم حقاً برأي أصدقاء الزوج بها. لا بل تريد أن يكون هذا الرأي إيجابياً. وهذا ليس أمراً سيئاً إذ يساعد في تجنب خلافات وشجارات لا طائل منها. أحياناً يؤثر ما يفكر فيه أصدقاء الزوج في قرارته بشأنها. والأمر طبعاً متوقف على مدى تقاربهم كأصدقاء. فإن كان الصديق صديق طفولة فعلى الأغلب أن يتأثر الصديق برأي صديقه.

5. المرأة بحاجة للخصوصية

الخصوصية لا تعني شيئاً سلبياً. بل تعني أن المرأة تحتاج من وقت لآخر البقاء وحدها. على الرجل أن يدعها تفعل ما تريد أو تحتاج أن تفعله. لا تشعر بالإهانة إذا زوجتك طلبت منك أن تقضي بعض الوقت بدونك.

6. المرأة تقدّر الإستقامة والصدق

الإستقامة والصدق أفضل سياسة. والنساء تريد من الرجال أن يكونوا صادقين يمكن الإعتماد عليهم. ليس عليك أن تكذب وتقول أنت تبدين رائعة إذا كان ذلك بعيداً عن الحقيقة. كن صادقاً مستقيماً في كل الأوقات.

ذكرنا 6 أشياء تفكر فيها النساء سراً و لا يعرفها الرجال. ولكن بالطبع ليست هذه الأشياء الستة هي كل ما تخفيه. فإن كان هناك برأيكم أشياء اخرى تخبئها. فنرجو أن تذكروها في قسم التعليقات تحت.

الاهتمامالصداقةخصوصيةلا يعرفها الرجال